Array المدرسة العليا تؤهل 300 من حاملي الإجازة بإقليم وزان في مهن التدريس

شاشة أخبارنا

قيم هذا المقال

0

استخدام الضرب داخل المؤسسات التعليمية

هل توافق على استخدام الضرب "غير المبرح" داخل المؤسسات التعليمية ؟

Error message

  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 671 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 672 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • User warning: The following module is missing from the file system: imageinfo_cache. For information about how to fix this, see the documentation page. in _drupal_trigger_error_with_delayed_logging() (line 1142 of /home/noeman/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Notice: Undefined index: boostpath in boost_mobile_custom_theme() (line 73 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/boost_mobile/boost_mobile.module).
  • Notice: Undefined variable: pach_to_ajax in include() (line 4 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/rating.tpl.php).
الرئيسية | مستجدات التعليم | المدرسة العليا تؤهل 300 من حاملي الإجازة بإقليم وزان في مهن التدريس

المدرسة العليا تؤهل 300 من حاملي الإجازة بإقليم وزان في مهن التدريس

بواسطة
Enlarge font Decrease font : حجم الخط

أخبارنا المغربية 

كشف بلاغ صادر عن المدرسة العليا للأساتذة بتطوان أن المؤسسة ستشهد انطلاق الدورة الثانية من التكوين ابتداء من يوم 15 فبراير إلى غاية شهر يونيه 2017 ، وذلك في إطار البرنامج المتعاقد عليه بين المدرسة العليا للأساتذة بتطوان من جهة والمجلسين الإقليمي والبلدي لمدينة وزان والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والمندوبية الإقليمية للشبيبة والرياضة بوزان من جهة ثانية.

وسيستفيد من هذا التكوين حوالي 300 مجاز ومجازة بتأطير من طرف الطاقم الإداري والتربوي للمدرسة العليا للأساتذة بتطوان. ويهدف هذا التكوين إلى تأهيل الطلبة المجازين لاجتياز المباريات المنظمة من طرف وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني من أجل الولوج إلى مهن التدريس.

هذا ويأتي تنظيم هذه الدورة التكوينية، بعد نجاح الدورة الأولى من التكوين في مهن التدريس لفائدة حاملي الإجازة بإقليم وزان .

 

 

مجموع المشاهدات: 1 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS ( عدد التعليقات ( 0 تعليق

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات