لا لا لاند يفوز بجائزة أفضل فيلم في حفل جوائز رابطة المنتجين الأمريكيين

ثقافة وفنون

29/01/2017 06:46:00

أخبارنا المغربية - د ب أ

لا لا لاند يفوز بجائزة أفضل فيلم في حفل جوائز رابطة المنتجين الأمريكيين

حصل فيلم " لا لا لاند" على جائزة أفضل فيلم، خلال حفل جوائز رابطة المنتجين الأمريكيين، الذي أقيم ليلة أمس السبت، ليرسخ بذلك مركزه كمرشح أبرز لجوائز الأوسكار.

وقد رشح الفيلم الموسيقي الكوميدي لـ 14 جائزة أوسكار، وقد فاز بالفعل بسبع جوائز غولدن غلوب. وفاز لا لا لاند بجائزة أفضل فيلم في حفل جوائز رابطة المنتجين، مما يشير بقوة إلى أنه يمكن أن يحصل على جائزة أوسكار أفضل فيلم، خلال الحفل المقرر في 26 فبراير (شباط) المقبل.

وقد تغلب لا لا لاند في حفل جوائز المنتجين الأمريكيين، على أفلام اريفل وديدبول وفينسيس وهاكسو ريدج وهيل أور هاي ووتر وهيدن فينجرز ولايون ومانشستر باي ذا سي ومون لايت.

قد فاز فيلم "زوتوبيا" بجائزة أفضل فيلم رسوم متحركة، وحاز فيلم "أو جيه: ميد إن أمريكا" الذي تدور قصته حول الرياضي أو جيه سيمسون الذي تحول لقاتل، على جائزة أفضل فيلم وثائقي. وفاز مسلسل "سترانجر سينجز" على جائزة أفضل تلفزيوني درامي، كما حاز مسلسل "أتلانتا" على جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني كوميدي.

انتقادات لسياسة ترامب
يشار إلى أن حفل جوائز المنتجين الأمريكيين الذي أقيم في لوس أنجليس لا يتم بثه على شاشات التلفزيون، مثل الحفلات الأخرى. وقد انتقد الكثيرون ممن اعتلوا المنصة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وأوامره بتعليق برنامج أمريكا للاجئين والهجرة من سبع دول مسلمة.

وقال المغني جون ليجند: "رؤيتنا لأمريكا مختلفة تماماً عن رؤية الرئيس ترامب"، مضيفاً "أريد أن أرفض الليلة رؤيته وأؤكد أن أمريكا يجب أن تكون أفضل من ذلك". وقال الممثل أروين وينكلر، الذي حاز جائزة رابطة المنتجين تكريماً لمجمل أعماله إن جده جاء إلى أمريكا عام 1904، مضيفاً "كلنا لاجئون".

 يشار إلى أن رابطة المنتجين تعد مجموعة تجارية غير ربحية تمثل المنتجين في مجال السينما والتلفزيون والإعلام في الولايات المتحدة الأمريكية. وتختار مجموعة مؤلفة من نحو 7000 عضو الفائزين بالجوائز.

مجموع المشاهدات: 1191 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟