الرئيسية | اقتصاد | ال 4 G في المغرب : معلومات وأرقام

ال 4 G في المغرب : معلومات وأرقام

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ال 4 G في المغرب : معلومات وأرقام
 

 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

بعد طول انتظار ، أقدمت شركة ميديتيل على إطلاق خدمة أنترنت الجيل الرابع ببعض المدن المغربية بدءا من الأسبوع الماضي على أن تتبعها كل من اتصالات المغرب وإنوي اللتان شرعتا في الترويج لمنتوجهما.

المعلومات المتوفرة حاليا تؤكد أن سكان الدار البيضاء والرباط قد شرعا بالفعل في الاستفادة من الخدمة ، حيث وضعت ميديتيل جدولا زمنيا يقضي بتعميمها على كل المغرب تقريبا متم غشت القادم.

منافسا ميديتل لازال الغموض يلف مشروعهما ، إلا أن مصادر من داخل اتصالات المغرب أكدت أنه بحلول دجنبر القادم ستكون الخدمة معممة بالكامل في المغرب وبصبيب جد مرتفع وثابت.

وبخصوص سعر هذه الخدمة، فقد راهنت ميديتل على جلب زبناء جدد عن طريق جعل ثمن 4G هو نفسه ثمن 3G ، كما اقترحت على زبنائها دفع مبلغ 30 درهم للحصول على البطاقة الجدية، في حين تنوي اتصالات المغرب أن يكون السعر أكثر بقليل من خدمة الجيل الثالث وثمن تغيير البطاقة سيحدد في 60 درهم.

مجموع المشاهدات: 10968 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
bizarz
Je suis un client de IAM Je viens de utiliser 4G sans changer puce La vitesse est remarquable Je fais pas de pub mais je corrige
مقبول مرفوض
-1
2015/06/15 - 11:52
2 | المهم
الاتصالات هي الأغلى
الاتصالات هي الأغلى في للمغرب وخدمتها ضعيفة جدا
مقبول مرفوض
0
2015/06/15 - 03:45
3 | فعاليات وجمعيات المجتمع المدني لاغرم امزدار عمالة اقليم تنغير
اين هو حظ العالم القروي من كل هذا
تلتمس من السيد المدير العام لتقنين المواصلات اعطاء تعليماته الى الجهة المختصة باقليم تنغير قيادة اكنيون العمل على تغطية دوار اغرم امزدار والدواوير المجاورة بالشبكة العنكبوتية الالاف من سكان هذه المناطق مشتركون في اتصالات المغرب ولا تستفيد من خدمة الانترنيت نتمنى ان تعمل المصالح الاقليمية على اطلاق خدمة الانترنيت حتى نستفيد نحن ايضا اسوة باخواننا سكان المدن والسلام
مقبول مرفوض
0
2015/06/18 - 02:20
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة