الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | حمد الله يسجل ثنائية في ظرف 3 دقائق و يتصدر هدافي الدوري القطري

حمد الله يسجل ثنائية في ظرف 3 دقائق و يتصدر هدافي الدوري القطري

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حمد الله يسجل ثنائية في ظرف 3 دقائق و يتصدر هدافي الدوري القطري حمد الله يسجل ثنائية في ظرف 3 دقائق و يتصدر هدافي الدوري القطري
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

قاد المغربي عبد الرزاق حمد الله فريقه الجيش القطري لاكتساح الغرافة بحصة أربعة أهداف مقابل هدف، اليوم الاحد ، في الجولة الخامسة من دوري نجوم قطر.

و سجل حمد الله ثنائية لفريقه في ظرف 3 دقائق حيث أمضى الهدف الثاني في الدقيقة 73 و سجل الثالث في الدقيقة 76 من ركلة جزاء ، و وقع روماريو ريكاردو دا سيلفا و ساردور راشيدوف الهدفين الاخرين للجيش.

عبد الرزاق حمد الله يتصدر ترتيب هدافي الدوري القطري برصيد 6 أهداف ، بينما ارتقى فريقه الجيش للصف الثالث في ترتيب الدوري بـمجموع 11 نقطة خلف المتصدر الريان (15 نقطة ) و مطارده السد  (13 نقطة ).

مجموع المشاهدات: 4215 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | abdellah
فشيشكل
طبعا فإن لم يسجل فمصيره الطرد فمع فريقه يسجل ومع المنتخب فإن لم يسجل فلا بأس في ذلك لأن الأغلبية لا تسجل والمنافسة غائبة في المنتخب فسواء أهدر ولم يسجل فمكانه قائم ولا أحد يأخد مكانه ،أما مع فريقه فإن أهدر فإنه يتعرض لتوبيخ من المدرب والجمهور الشيء الغير موجود داخل أجواء المنتخب ـ كور واعطي لعورـ إننا كمتتبعين لمنتخبنا نلاحظ أن أغلب الممنحرفين عفوا ـ المحترفين ـ يخافون على أرجلهم وحماسهم ناقص بالمقارنة عندما يلعبون مع فرقهم ،ونطرح السؤال الآتي ،لماذا قدماء اللاعبين كانوا يقدمون نثائج طيبة بالمقارنة مع هؤلاء بالرغم من تواضع مدخولهم؟ أما الٱن فالمال وقلة المردود والعطاء بماذا نفسر هذا الخمول وتواضع النتائج ؟ أم يمكن القول أن الإحتراف كسر الحماسة والوطنية عند بعض من محترفينا ؟
مقبول مرفوض
2
2015/10/18 - 02:03
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة