الرئيسية | قضايا المجتمع | وفاة أخرى بالمستشفى الإقليمي باليوسفية تطرح العديد من التساؤلات

وفاة أخرى بالمستشفى الإقليمي باليوسفية تطرح العديد من التساؤلات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وفاة  أخرى بالمستشفى الإقليمي باليوسفية تطرح العديد من التساؤلات
 

 

 

يوسف الإدريسي

لقي من جديد مواطن ينحدر من حي الزلاقة بمدينة اليوسفية والبالغ من العمر 46 سنة حتفه  بعد أن تم نقله يوم أمس السبت 14 نونبر 2015 من المستشفى الإقليمي باليوسفية لغياب طبيب الحراسة، إلى مستشفى محمد الخامس بأسفي حيث سيودّع الحياة بمدخل المستشفى، شأنه شأن مواطن آخر ودّع الحياة الأسبوع المنصرم وهو في طريقه إلى ذات المستشفى. 

وحسب مصادر خاصة فإن الضحية الجديدة «ر.ب » ولج مستعجلات مستشفى للاحسناء في وضعية صحية حرجة تضاربت حولها الأنباء بين مغص حاد ومحاولة انتحار، ما حدا بالممرض المداوم أمام غياب طبيب الحراسة إلى الاتصال  بمدير المستشفى الذي قرر إيفاد المريض إلى مدينة أسفي.

وأوردت ذات المصادر، أن حالة حنق واستهجان أصابت عائلة الفقيد والأطر الصحية بمدينة أسفي، كون الضحية لم يتلق أي إسعافات أولية قبل وصوله إلى مستشفى محمد الخامس، ما جعل وضعيته تتدهور بشكل رهيب، وعلّق أحد الأطر الصحية حسب مصدرنا "إذا لم يرغب الفقيد في الحياة فإن مهمتنا لا تنتهي عند رغبته" في إشارة إلى إهمال حالته بمستشفى اليوسفية بداعي محاولته للانتحار.

يُشار إلى أن المستشفى الإقليمي بمدينة اليوسفية شهد بداية الأسبوع المنصرم زيارة لجنة تفتيشية موفدة من وزارة الصحة، تبيّن من خلال مصادر عليمة أنها وقفت على اختلالات بنيوية بذات المستشفى.

 
مجموع المشاهدات: 1408 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة