الرئيسية | رياضة | فيديو - هدية من حارس تونس تضع غانا في المربع الذهبي

فيديو - هدية من حارس تونس تضع غانا في المربع الذهبي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فيديو - هدية من حارس تونس تضع غانا في المربع الذهبي
 

 


DPA



أطاح المنتخب الغاني بنظيره التونسي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2012 لكرة القدم بعدما تغلب عليه 2/1 اليوم الأحد في ختام منافسات دور الثمانية بالبطولة المقامة في غينيا الاستوائية والجابون.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل 1/1 ثم سجل أندريه أيو هدف الفوز 2/1 لغانا في الوقت الإضافي مستغلا خطأ فادح من حارس المرمى التونسي أيمن المثلوثي الذي تألق في التصدي للعديد من الكرات الخطيرة طوال المباراة.

وتأهل المنتخب الغاني إلى الدور قبل النهائي حيث يلتقي نظيره الزامبي يوم الأربعاء المقبل بينما يلتقي منتخب مالي نظيره الإيفواري في المباراة الأخرى بالدور قبل النهائي في اليوم نفسه.

وافتتح المنتخب الغاني التسجيل بهدف سجله جون مينساه في الدقيقة العاشرة ثم أدرك المنتخب التونسي التعادل بهدف سجله صابر خليفة في الدقيقة 42 قبل أن يحرز أندريه أيو هدف الفوز 2/1 لغانا في الوقت الإضافي.


 


مجموع المشاهدات: 4301 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | وجدي
المهم هو المشاركة كنا عارفين بلي الكوتديفوار والغانا غادي يلعبو النهائي، ولكن ملي غلبت تونس المغرب بالشمتة حلو فمهم بزاف وكالوا توانسة هاذ العام راه الكاس ديالنا زعما غلبنا المغرب الكاس راه في الجيب .اما الكابون وبصراحة فقد فرحت فرحا كبيرا لخسرانها لا لشيء سوى ان لاعيبها خصوصا داك تسعا ديالهوم عيق بزاف كثر من لقياس وقديما قالوا العود ليتحكرو يعميك ومالي داتها لعب وفن وانا ديما مع مالي ونشاء الله هي لي تربح الكاس وطيح لكرون لدروكبا البخ .
مقبول مرفوض
0
2012/02/05 - 04:53
2 | Ahmed
Oui  ! les tunisiens devront goûté l\'effet d\'une défaite sur erreur ou sur coup de chance , car durant tout leur parcours ils ne gagnaient que par coup de chance.
مقبول مرفوض
0
2012/02/05 - 08:12
3 | sara
انا اللي بقا فيا هو المعلق مسكين قاليك رجال تونس الخضراء ، دكر كاع رجال البلاد حتى ولي صالح ما وقف معاهم ايوا خيرها فغيرها يا دجاج قرطاااااااااج.
مقبول مرفوض
0
2012/02/06 - 04:19
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة