الرئيسية | حوادث وقضايا | فضيحة بالفيديو .. عجوز ضريرة لـ" أخبارنا" : شهر ونا ناعسة فسبيطار ومشيت على صبع وليت فرجل ولاحوني لزنقا

فضيحة بالفيديو .. عجوز ضريرة لـ" أخبارنا" : شهر ونا ناعسة فسبيطار ومشيت على صبع وليت فرجل ولاحوني لزنقا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فضيحة بالفيديو .. عجوز ضريرة لـ" أخبارنا" : شهر ونا ناعسة فسبيطار ومشيت على صبع وليت فرجل ولاحوني لزنقا فضيحة بالفيديو .. عجوز ضريرة لـ" أخبارنا" : شهر ونا ناعسة فسبيطار ومشيت على صبع وليت فرجل ولاحوني لزنقا
 

أخبارنا المغربية - جمال مايس 

فضيحة من العيار الثقيل  تلك التي يعرفها جناح السكري بالمستشفى الجهوي ببني ملال ، فما وقع للعجوز "مي فاطمة" يجعلنا نفقد الامل في مستشفياتنا المغربية التي كنا نعتقد انها تواكب التطور ، و على قد شعارات وزارة الصحة ، وما جاء به دستور 2011  الذي نص على حق المواطن في العلاج.

فالعجوز "مي فاطمة" تعاني من الاعاقة البصرية ، فهي لا ترى بعينيها ، ومن حسن حظها انها لم ترى حالة قدمها الذي تعفن ، واكتفت بشم راءحتها النثنة والمعاناة من الالام الحادة التي لا تدعها تغمض عينها.

وفي تصريحها ل "اخبارنا" حكت "مي فاطمة " اطوار كابوس عاشته مدة شهر داخل جناح السكري بالمستشفى الجهوي ببني ملال ، وممرضات "سطاجيرات"  يتمرن  في قدمها كل صباح  دون ان يراها الطبيب طيلة المدة التي رقدت بها في المستشفى ، كما ان فضاعة رتق قدمها  بالخيط توضح ماتعرضت له من استهتار ، كما يوضح الفيديو المتداول.

وبعد ان فقدت الامل في العلاج  قررت  العجوز الضريرة  ان تحزم امتعتها ، وترحل من قسم تسكنه الاشباح ، وان تتوجه لمنزلها لتموت فيه بسلام .

هذه الحالة الخطيرة لهذه العجوز الضريرة المريضة بداء السكري ، الحاملة لميكروب خطير ، تجعلنا نتاسف كثيرا لتبخر جهود الوزير الوردي، الذي اصلح المستشفى ببني ملال بالصباغة  وجهزه بافخر الاسرة  واحدث الاجهزة ، دون ان يفكر انه في غياب الموارد البشرية الطبية وفي ظل التسيب والاهمال والعمل بالمصحات ،فلتذهب التجهيزات ومعها المواطن للجحيم.

"اخبارنا" اتصلت هاتفيا بادارة المستشفى دون ان نتلقى جواب .

مجموع المشاهدات: 5655 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | رشيد
اا كول ولا قوة الا بالله
لا يسعني إلا ان أقول : " لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم". أين هي حقوق الإنسان بل وبالأحرى حقوق المواطن بالمغرب. اللهم إن هذا منكر. وأصابع الإتهام تشير الى وزير الصحة الوردي. كل راع مسؤول عن رعيته. فأين وزير الصحة من هذه الاختلالات الفادحة في وزارته !!! وزير الصحة مسؤول عن كل صغيرة وكبيرة في ميدان الصحة. لو أن هذه الحالة وقعت في أروبا لكان وزير الصحة قد قدم استقالته !
مقبول مرفوض
0
2015/12/10 - 05:24
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة