الرئيسية | ثقافة وفنون | نانسي عجرم تلتقي الجمهور المغربي في موازين

نانسي عجرم تلتقي الجمهور المغربي في موازين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نانسي عجرم تلتقي الجمهور المغربي في موازين
 


تحل النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة على فعاليات الدورة الحادية عشرة لمهرجان موازين إيقاعات العالم، المقرر تنظيمها بمدينة الرباط، في الفترة ما بين 18 و26 ماي المقبل، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وستحيي نانسي عجرم سهرتها الفنية، مساء الأحد 20 ماي المقبل، بمنصة حي النهضة، المخصصة لنجوم المشرق العربي، من بينهم الفنان اللبناني وائل كفوري، الذي سيختتم فعاليات هذه النسخة.

وتعد هذه السهرة الثانية من نوعها، التي تحييها نانسي عجرم بمهرجان موازين إيقاعات العالم، بعد مشاركتها سنة 2008، في حفل حضره أكثر من 50 ألف متفرج، في منصة حي النهضة.

وحسب بلاغ لجمعية "مغرب الثقافات" المنظمة للمهرجان، توصلت "المغربية" بنسخة منه، فإن اللجنة المنظمة ارتأت توجيه الدعوة للفنانة اللبنانية نانسي عجرم للمشاركة في دورة مهرجان موازين لهذه السنة، بعد النجاح اللافت للسهرة التي أحيتها خلال مشاركتها السابقة.

وتعتبر نانسي عجرم من الفنانات العربيات اللواتي تمكن من تسويق أكثر من 10 ملايين ألبوم في جميع أنحاء العالم، كما فازت في مسابقة للغناء من أجل الأطفال التي تنظمها اليونيسف وقامت قناة "إل بي سي" ببثها. بعد ذلك بعامين، فازت بالجائزة الأولى في مسابقة "مواهب صغيرة" بتلفزيون لبنان.

من جهة أخرى، علمت "المغربية" أن اللجنة المنظمة ستشرع، خلال الأيام القليلة المقبلة، في بيع التذاكر والبطاقات المخصصة للفضاءات المقابلة للمنصات، فضلا عن الحفلات الخاصة بالفضاءات المغلقة.

يشار إلى أن الدورة الماضية لمهرجان موازين إيقاعات العالم استضافت مجموعة من الفنانين العرب، من بينهم كاظم الساهر، وحسين الجسمي، وميادة الحناوي، وصابر الرباعي، وعمرو دياب، وكارول سماحة، فضلا عن نجوم مغاربة كعبد الوهاب الدكالي، وأسماء لمنور، ونعمان لحلو، وحياة الإدريسي، وفؤاد الزبادي.

ياسين الريخ | المغربية

مجموع المشاهدات: 1658 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مغرب الذل
ما رفضه رجال تونس يستقبله شمايت المغرب
مقبول مرفوض
0
2012/02/18 - 04:14
2 | امير الليل
الفلوس اللي غادي نقصوها للمدرب غيريتس ...نعطيوها ليك ...هو فقصنا اما انت غادي تفاجيها علينا ...= ..خصوصا اذا غنيت لنا ...اطبطب و ادلع ...
مقبول مرفوض
0
2012/02/18 - 08:43
3 | مغاربي
تونس العزة ترفض استقبال إليسا بمهرجان قرطاج و مغرب الذل يستقبل نانسي عجرم.
مقبول مرفوض
0
2012/02/19 - 02:29
4 | pure marociane
je ne veux pas voir cette sa....pe au maroc !
مقبول مرفوض
0
2012/02/20 - 04:32
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة