الرئيسية | ثقافة وفنون | رابور مغربي يتبرع بمبلغ مليون دولار لجمعية أمريكية !

رابور مغربي يتبرع بمبلغ مليون دولار لجمعية أمريكية !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رابور مغربي يتبرع بمبلغ مليون دولار لجمعية أمريكية ! رابور مغربي يتبرع بمبلغ مليون دولار لجمعية أمريكية !
 

أخبارنا المغربية ـ ع . الوزاني

قرر كريم خربوش،  الرابور الأمريكي من أصل مغربي و المعروف باسم "فرينش مونتانا"، التبرع بمبلغ مليون دولار لإحدى الجمعيات الأمريكية العاملة في مجال  مساعدة أطفال الأحياء المهمشة.

و وجهت رئيسة جمعية أخرى بمدينة نيويورك ، الشكر إلى  "مونتانا" بعدما تبرع بـ100 حذاء رياضي من نوع "ريبوك" لصالح أبناء المنطقة.

و وُلد كريم خربوش أو "فرينش مونتانا" في عام 1984 في الرباط ، و ترعرع في الدار البيضاء حتّى بلغ من العمر 13 عامًا وهاجر الى نيويورك مع أهله وأخويه.

و ارتبط اسم "فرينش مونتانا" بعلاقة غرامية مع إحدى بنات عائلة كاردشيان ( كلوي كاردشيان)  نجمة تلفزيون الواقع.

مجموع المشاهدات: 8476 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | Omar
3mal haja mazyana hit. Kon. 3taha li. Chi. Jameiya mahhtibiya. Mahhadich. Iwasloha. Lil. Do3afaa. Ahsant
مقبول مرفوض
2
2016/01/02 - 02:41
2 | marocain
Peut être ce Marocain a raison , S'il nous offre cette importante somme , soyez sûr et certain qu'aucun orphelin ne recevra que l'air pollué , sauf , une seule chose pour les avoir : de la confier à Monsieur Hammouchi et ministre de la santé , Ce sont les deux et les seuls à qui j'ai confiance personnellement
مقبول مرفوض
2
2016/01/02 - 03:27
3 | الله يسهل علي بالخير امين
الله يحن علينا ويفرج علينا الله يسهل علينا امين ...امين امين
مقبول مرفوض
2
2016/01/02 - 03:55
4 | abdaaziz
يتبرع علىالا مريكان الذين هم فى غنى عن تلك الاموالويترك ا طفال وايتام بلده الذين هم فى امس لتلك الاموال .هذا الشخص لا يحب وطنه.عكس الملاكم بدر هارى الذى ابان عن وطنيته وحبه لايتام واطفال بلده.
مقبول مرفوض
3
2016/01/02 - 04:41
5 | جمال
رابور .....
كون كان مغربي بصح كون راه تبرع لمغاربة. هاداك راه غا بغا يبان.وباراكا من اخبار فنانة وكتبو على القاريين .كتبو علا المغربي الي عطاتو NASA جاءزة كبيرة على اعمالو العلمية.هادا تيحمر وجه المغاربة.
مقبول مرفوض
-1
2016/01/02 - 04:41
6 | عبدالرحيم
لا أدري لكذا المغاربة المزاليط حين يعفو عليهم الله ينسوا إخوانهم في الدرب .
مقبول مرفوض
0
2016/01/02 - 05:50
7 | Builler M
Maroc
ان يقوم بذلك فليس في ذلك عيب ولا نقصان بل يحمد ويشجع عليه .انما الغرابة والحسرة فهي في تنكره و نسيانه لضعفاء اصوله الذين قد تضطره الظروف والايام الي اللجوء الي رحمه الاصيل عندءذ لن تنفعه تلك الجمعيات الامريكية في شيء .وله واسع النظر.
مقبول مرفوض
-1
2016/01/02 - 06:02
8 | متتبع
ﻻداعي لﻹنتقاد
ﻻداعي لﻹنتقاد الﻻذع للمتبرع. لوكان في علمه أن تبرعه في المغرب سيطال من يستحق وﻻ يتم اﻹستيﻻء على تبرعه وهدره في صالح المحتاجين لما توانى في ذلك.أنظروا الحالة المزرية التي تعيشها الجمعيات الخيرية رغم الدعم الممنوح لها من طرف الدولة والمتبرعين.لكن يتم اﻹستيﻻء على اﻹعتمادات المخصصة للمقيمين بها .وخير مثال على وضعية الجمعية الخيرية لعين الشق بالدار البيضاء التي يتواجد مديرها حاليا بالسجن.بعد الفضيحة التي وصلت إلى الدوائر العليا. ثم لماذا لم يطال إنتقادكم المسؤولين الحكوميين المتشبتين ب2فرنك . وأغنياء المغرب المستفيدين من الريع للتبرع لفائدة المعوزين؟ دعونا من سياسة إخفاء الشمس بالغربال.فهناك متبرعون من جاليتنا بالخارج جلبوا كراسي متحركة للمقعدين بالمغرب ومنعوا من إدخالها ﻷرض الوطن.واﻷمثلة عديدة.
مقبول مرفوض
0
2016/01/02 - 06:01
9 | BIDAOUI
AVIS
لا يشرفني أن يكون هذا النطاط مغربيا..و لمن يقول أن الجمعيات تسرق الأموال ...أقول هذا الشخص ليس ملزما باعطاء المال للجمعيات ... فليتصدق بماله بطريقة مباشرة دون وساطة ...ما الذي يمنعه من القيام بجولة تفقدية بالمناطق المكتضة بالمزاليط و اعطا ءهم ذالك المال؟؟؟ أم غرضه هو تلميع صورته أمام الأمريكان
مقبول مرفوض
0
2016/01/03 - 09:11
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة