الرئيسية | حوادث وقضايا | امن مرتيل يلقي القبض على العقل المدبر لمحاولة تهريب أزيد من 3 طن من الحشيش بمنتجع " كابونيغرو"

امن مرتيل يلقي القبض على العقل المدبر لمحاولة تهريب أزيد من 3 طن من الحشيش بمنتجع " كابونيغرو"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
امن مرتيل يلقي القبض على العقل المدبر لمحاولة تهريب أزيد من 3 طن من الحشيش بمنتجع " كابونيغرو"
 

سعيد المهيني   

تمكنت  امن مرتيل وبتنسيق مع عناصر المركز القضائي التابع لسرية الدرك الملكي بعين السبع صبيحة يوم الخميس 31 مارس 2016  ، من ايقاف أحد اخطر اباطرة المخدرات و المبحوث عليه على الصعيد الدولي  باقامة "  لاكاسييا " بمنتجع كابونيغرو.

 مصادر امنية افادت ان عناصر المركز القضائي ترصدت تحركات المبحوث عنه  عبر " ج.ب.س " لاستعماله سيارة رباعية الدفع وبعد تحديد مكان السيارة  تم الاتصال بمفوضية امن مرتيل قصد التنسيق والتعاون .

بعد تلقيه الارسالية  انتقل  العميد الممتاز " رضوان الكوش " بمعية عناصر من الشرطة القضائية بمرتيل الى عين المكان ومحاصرته وبعد حضور الدرك الملكي تم اقتحام الشقة ليتم القبض على المدعو " رشيد.ك " و عشيقته دون اية مقاومة .. ويعتبر" رشيد "  المزداد سنة 1976   المهندس للعملية التي تم احباطها بميناء الدار البيضاء 29 يوليوز 2016  حيث تم ضبط اكثر من 3 اطنان و700 كلغ من الحشيش عبارة عن علب للزليج  التقليدي داخل حاويات متوجهة الى بلجيكا  وتم اعتقال شخصين من افراد الشبكة وبقي رشيد حرا طليقا ...
 وقد تم اقتياد الضنين الذي يعتبر صيد ثمين  إلى مفوضية امن مرتيل قبل نقله الى المركز القضائي بسرية الدرك الملكي لعين السبع  لتعميق البحث معه، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالته على أنظار وكيل الملك.

 


مجموع المشاهدات: 1143 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة