الرئيسية | حوادث وقضايا | هادشي كثر ...نقل فتاة بين الحياة والموت بعد فشل محاولة انتحارها بمبيد حشري وهذا مصير الشاب الذي شنق نفسه

هادشي كثر ...نقل فتاة بين الحياة والموت بعد فشل محاولة انتحارها بمبيد حشري وهذا مصير الشاب الذي شنق نفسه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هادشي كثر ...نقل فتاة بين الحياة والموت بعد فشل محاولة انتحارها بمبيد حشري وهذا مصير الشاب الذي شنق نفسه
 

أخبارنا المغربية - جمال مايس

علمت " أخبارنا" أن فتاة تسمى ب.ب تبلغ من العمر 18 سنة ، أقدمت بعد صلاة اليوم الجمعة بأولاد عياد بني موسى اقليم الفقيه بن صالح ،  على تناول مبيد حشري ،في محاولة منها للانتحار .

وحسب ما أفادت به مصادر " أخبارنا" فالضحية نقلت بين الحياة والموت إلى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال ،حيث تلقت داخلها الاسعافات ، ونجت بأعجوبة من موت محقق ، ولاتزال ترقد بقسم الجراحة العامة وحالتها مستقرة .

أما الشاب المسمى و.ب الذي تم انقاذه من طرف أسرته، بعدما شنق نفسه هو الاخر بعد صلاة اليوم الجمعة ببني ملال ،فقد ادخل في حالة غيبوبة الى قسم الانعاش بمستشفى بني ملال.

وللاشارة فجهة بني ملال تعرف انتحارات كثيرة ، من مختلف الأعمار ومن الجنسين ، وأسبابها متعددة بين المرض النفسي والعقلي وحالات اليأس، ومنها ما يتعلق بمشاكل عائلية وعاطفية ، وهناك حالات انتحار أسبابها غير مفهومة .

مجموع المشاهدات: 4427 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | كريمة
kari
على الاباء فتح الحوار مع فلذات اكبادهم والاقتراب منهم ومن ميولاتهم وترشيد رغباتهم وتربيتهم على العقيدة الاسلامية السمحة، كذلك كل واحد منا ان يكون قدوة صالحة لابنائه والابتعاد عن كل ما يمكن ان يطيح بقيمة الاب والام في نظر الابناء، والدعاء لهم بالصلاح والفلاح . كثير من الٱباء لا يصلحون لكي يكونوا ٱباء.
مقبول مرفوض
5
2016/05/13 - 07:05
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة