الرئيسية | دولية | العراق يُطالب رسمياً الأردن بتسليم رغد صدام حسين

العراق يُطالب رسمياً الأردن بتسليم رغد صدام حسين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العراق يُطالب رسمياً الأردن بتسليم رغد صدام حسين
 

أخبارنا المغربية – عبد الرحيم القــاسمي

طالبت وزارة الخارجية العراقية نظيرتها الأردنية بتسليم شخصيات عراقية موجودة في المملكة تتهمها حكومة بغداد بدعم ما أسمته "الإرهاب وغسل الأموال"، وعلى رأسها رغد ابنة الراحل صدام حسين.

 في هذا الاطار،قال وزير الخارجية العراقي إبراهيم الجعفري، إن "العراق طلب من الأردن التنسيق بشأن تسليم شخصيّات مطلوبة للقضاء، وموجودة على الأراضي الأردنية" وفقاً لبيان صدر عن وزارته.

يُشار إلى أن الأردن كان قد رفض طلباً رسمياً لحكومة نوري المالكي قد تقدمت به للأردن في وقت سابق، يقضي بتسليم رغد من أجل مُحاكمتها. وكانت رغد حصلت على ضمانات شخصية وسياسية من الحكومة الأردنية، بعدم التعامل رسمياً مع أي مذكرة عراقية أو حتى دولية يرِدُ فيها اسمها.

 
مجموع المشاهدات: 2727 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مروان
اغبياء..من زمن العولمة
هههههههههه عراق عبيد ابناء العم سام ..مند متى كان لهم قضاء عادل او كلمة مسموعة...اتوا بديمقراطية فوق الدبابات فرقوا البلد مزقوه..و فوق هدا و داك لديهم وقت للنباح ..يا للعجب لو كانت فيهم قطرة دم لا عطوا وسام لرغد صدام اعترافا لوالدها بانه اخر رجل بل و اخر رئيس لعراق موحد...لكن معدورين مزدوجي الجنسية... عراق صدام ....=...النساء وصلن لاعلى المراتب... عراق مجهولي الاباء..=...محظوظ من قطع الشارع لاحضار علبة حليب لابناءه ههههه هدا ان كان يوجد حليب....
مقبول مرفوض
7
2016/05/20 - 12:03
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة