الرئيسية | الأخـيـرة | صحيفة بريطانية دايرة الشوهة للسياحة المغربية بسبب ما وقع لسائحة بفاس !

صحيفة بريطانية دايرة الشوهة للسياحة المغربية بسبب ما وقع لسائحة بفاس !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صحيفة بريطانية دايرة الشوهة للسياحة المغربية بسبب ما وقع لسائحة بفاس ! صحيفة بريطانية دايرة الشوهة للسياحة المغربية بسبب ما وقع لسائحة بفاس !
 

أخبارنا المغربية ـ مروان بنصالح 

ضربة قوية للسياحة المغربية في بريطانيا وجهتها صحيفة "الدايلي مايل" ، بعدما كشفت قصة معاناة سائحة تعمل في القطاع البنكي بالعاصمة لندن، في أحد فنادق مدينة فاس التي قضت خلالها فترة عطلة شهر ماي الماضي رفقة صديقها..

المصدر المذكور نشر تدوينة على مواقع التواصل تعود للسائحة بريطانية المدعوة تانيا ، تشتكي عبرها من حشرة "البق" في السرير خلال مقامها بالفندق ، مبرزة أنها اضطرت للحجز على أول رحلة و العودة الى بلادها .

و في ذات التدوينة  كشفت تانيا أن المسؤولين عن الفندق قاموا باستغلال المعطيات الشخصية التي استعملتها في اجراء الحجز على "موقع بوكينغ" الدولي  من قبيل البريد الالكتروني .

و أشارت أن مسؤول بالفندق قام بتصوير لحظة ادخال كلمة المرور الخاصة بالايمايل  ، من أجل كتابة تعليق ينوه بمستوى الخدمات في الفندق ، رغم أن الواقع مختلف تماما. 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 22430 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | مواطن
ههههه
البق ما يزهق
مقبول مرفوض
1
2016/07/07 - 04:55
2 | الامير
المملكة العلوية الشريفة
البق كايتبع البق
مقبول مرفوض
1
2016/07/07 - 05:35
3 | Simo
هاد شي كاين . انا تزوجت في 2010 . و خرجت مع زوجتي مدينة الجديدة 3 ايام . اقمت في فندق كان نضيف ومرتب رغم انه بسيط وصغير ب 150 درهم عن كل يوم وكنشكر صاحب الفندق دون دكر اسم الفندق تحية من القلب الى فنادق الجديدة . بعد دلك اقترحت زوجتي ان ندهب الى مراكش لنقضي 3 ايام اخرى حجزت غرفة ب 400 لكل يوم . خرجنا ال جامع الفنى حتى 1 ليلا لما رجعنا نعسنا .شي 10 دقايق بدت زوجتي تصرخ لما شعلنا الضوء وجدنا السرير و الا رض مملؤين ب سراق الزيت اسوء يوم مريت بيه مع زوجتي لن انسى . تخاصمت مع صاحب الفندق قال لي تسنى حتى الصباح و كيشوف زوجتي تبكي . بعد دلك اردت ان اتصل بالشرطة . خاف صاحب الفندق . بدا يطلب حتى لا تتدخل الشرطة . فحجز لي في فندق اخر من حسابه الخاص في فندق من مستوى متوسط مرتب ونضيف مع احترامي لفنادق هده المدينة . لان المدينة تعج بفنادق من مستوى رفيق او كاين شي ناس دايرين فنادق مزاحمين مع الوقت يجب ان تكون المراقبة
مقبول مرفوض
3
2016/07/07 - 08:03
4 | Hamido
Hhhh
هذه السائحة نلزت في فندق رخيص لا يتعدا ثمنه " 30 درهم.
مقبول مرفوض
3
2016/07/07 - 08:25
5 | نضال
الفنادق الغير المصنفة
إن البريطانية السمراء ربما قضت هي و زميلها إجازتهما في فندق غير مصنف ، لأن بعض السياح يفضلون هذا الصنف من الفنادق و المآوئ و الرياض لأغراض في نفوسهم و لبخس أثمان المبيت بها، حيث يفتقر بعضها لشروط النظافة ، حيث تجول الصراصير و البق ، لذاك وجب على وزارة السياحة أن تقوم بدوريات مراقبة لهذا النوع من المآوىء ، حتى لا تكون بلاءا على السياحة المغربية ...
مقبول مرفوض
10
2016/07/07 - 08:30
6 | جيمس بوند
للا زينا و زادها نور الحمام
مابان ليها دبان مابان ليها سراق الزيت ولا شي مشاش بان ليها غير البق راه هيا لي جايبا معاها البق يمكن حتى البرغوث غير من الصوره ديالها باين البرهان وا باين عليها سائحة بريطانية
مقبول مرفوض
2
2016/07/07 - 09:14
7 | مراد
نعم نعم ﻻ توجد المراقبة و ﻻ معايير السﻻمةإﻻ في اﻷوراق أما الواقع ﻻ عﻻقة. لهذا أقول.( حمدي الله منين لقيتي غي البق مشي ضينصور وﻻ شي عجب)
مقبول مرفوض
0
2016/07/07 - 11:20
8 | بلعيد من بريطانيا
البق في لندن
هذه الساءحة من من ملامحها باينة من التايلاند راها مالفة بالبق غير كاتفلا عليكم ومالفة بالبق حتى هنا في بريطانيا هنا عادة معروفة الرجال الذين يعيشون على الهامش ولا حظ لهم مع النساء يذهبون الى الطايلاند ويأتون بباءعات الهوى ويتزوجوهن العجيب انهم ياتون بهن من احياء الصفيح و البق وحتى لندن مملوءة بالبق السنة الماضية سكنت في شقة في Stepney Green east London واضطررت ان استنجد بمقاتلي البق لان الشقة مملوءة به وكاد ان يقتل ابني الصغير بالحب في البداية ضننا انه مريض ببوحمرون ولكن دخلني الشك ونظرت تحت السرير ووجدته مملوء بالبق .
مقبول مرفوض
2
2016/07/08 - 04:15
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة