الرئيسية | حوادث وقضايا | تفكيك أكبر مصنع ل"ماحيا" و توقيف مروج خطير صادرة في حقه 25 مذكرة بحث يستغل الأطفال ويغريهم بأجور باهضة

تفكيك أكبر مصنع ل"ماحيا" و توقيف مروج خطير صادرة في حقه 25 مذكرة بحث يستغل الأطفال ويغريهم بأجور باهضة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تفكيك أكبر مصنع ل"ماحيا" و توقيف مروج خطير صادرة في حقه 25 مذكرة بحث يستغل الأطفال ويغريهم بأجور باهضة
 

أخبارنا المغربية ـ جمال مايس 

أفادت مصادر ل"أخبارنا" أن الدرك الملكي بقيادة قائد سرية بني ملال ، تمكنوا أمس الأربعاء من إلقاء القبض على مروج خطير صادرة في حقه 25 مذكرة بحث من مختلف مصالح الشرطة والدرك .

وفي عملية اعتبرتها فعاليات حقوقية بدير القصيبة اقليم بني ملال الأول من نوعها منذ 14 سنة ، فكك رجال الدرك الملكي أكبر مصنع بمنطقة ايت حمو عبد السلام، وحجزوا  كمية هائلة من التين المجفف بلغت 4 طن وأزيد من 3000 لتر من مسكر "ماحيا" موضوعة في براميل معدة للبيع، كما تم حجز معدات تستعمل في صنع المسكر عبارة عن قنينات غاز وأفرنة..

جمعويون وفي تصريحهم ل"أخبارنا" عبروا عن ارتياحهم لهذه العملية التي أسفرت عن إلقاء القبض على أكبر وأخطر مجرم بالمنطقة كان يستغل أطفالهم في صنع وتروويج وبيع المسكر ،ويغريهم بالأجر المالي الذي يصل أحيانا إلى 200 درهم في اليوم ،وهو ما تسبب في الهدر المدرسي لعدد منهم .

وطالب الجمعويون في تصريحهم بضرورة استمرار مثل هاته العمليات، ومحاربة مروجي المخدرات والخمور ومسكر ماحيا ،الذين يجدون في المناطق الجبلية ملاذا امنا لهم، ويتسببون في وقوع الجرائم بالمنطقة.

مجموع المشاهدات: 8154 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | حميدات سعيد
المجرم
تأجيل ثم تأجيل وعأود تأجيل فسراح مؤقت فحكم مخفف و بعدها براءة كالعادة
مقبول مرفوض
0
2016/07/14 - 09:47
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة