الرئيسية | قضايا المجتمع | حذاري : حساب فيسبوكي يواصل نشر مئات الصور لنساء عاريات بذريعة محاربة التبرج

حذاري : حساب فيسبوكي يواصل نشر مئات الصور لنساء عاريات بذريعة محاربة التبرج

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حذاري : حساب فيسبوكي يواصل نشر مئات الصور لنساء عاريات بذريعة محاربة التبرج
 

 

 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

"عدستي iPhone S7 ترصد العاريات في الشواطئ، وترسلها مباشرة إلى التويتر و الفيسبوك، شدوا عيالتكم وبناتكم، عدستي لا ترحمكم وشكراً " ، تلك إذن رسالة وجهها حساب فيسبوكي ، باسم يعتقد أنه مستعار " عائشة أمل " ، يعمل على التقاط صور لنساء و فتيات عاريات ، ثم يقوم بنشرها في محاولة تقول عائشة أو صاحب هذا الحساب المفترض : " الهدف ديالنا هو تأسيس موقع في الانترنيت باش كل وحدة مغربية تلقى راسها مصورة عريانة باش ترجع تصلي والتوبة إلى الله، العدسات موجدة في كل الشواطئ المغربية، تنشكر البنات والولاد للي خدامين معانا والجهد ديالهم، ولكن كاين الأخطر من ذلك هناك شباب مغاربة كلشي تيصور وتيرسلوا التصاور لمواقع اباحية من اجل المال حذاري نحن لسنا من هذا النوع من الوحوش حنا الصور ديالنا فقط التوعية والدخول ف التوبة والاسلام والتربية وحسن الاخلاق ونشر الوعي ".

هذا وقد قام صاحب هذا الحساب بنشر صور لعدد هائل من النساء والفتيات عبر شواطئ مختلفة من الممكلة، كشاطئ الهرهورة ، الوداية والقنيطرة ، قبل ان يؤكد انه : " تم جمع عشرة مليون صورة في أنحاء الشواطئ المغربية للعاريات المغربيات، خليتنا مجندة بأحدث ألآت التصوير والهواتف الذكية، هدفنا وشعارنا لا للتبرج، وسوف يتم خلق موقع إلكتروني للعموم للإطلاع على تلك الصور المتبرجة".

هذا الحدث خلق حالة من الجدل بين رواد الفيسبوك ، بين مؤيد لها ، و بين ممتعض و مستنكر ، في انتظار ان تقوم السلطات المغربية بفتح تحقيق سريع من اجل الوصول إلى هوية من يقومون بهذا التشهير غير المقبول . 

 
مجموع المشاهدات: 23353 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | معلق
؟
النظرة الأولى ثم الثانية ثم إطالة النظر ثم تصويب العدسة ثم وثم وثم ( هيت لك ) . سبحان الله ......
مقبول مرفوض
1
2016/07/15 - 10:33
2 |
هاذ النوع من الكلاخ لاينشر الإسلام بل ينفر منه.
مقبول مرفوض
6
2016/07/15 - 10:34
3 | عبد الوهاب
باطل اريد به الحق
واين انت من كلام لله و لا تجسسوا وفي (سنن ابن ماجه) وغيرها من حديث ابن عباس – رضي الله عنهما – عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((من ستر عورة أخيه المسلم ستر الله عورته يوم القيامة، ومن كشف عورة أخيه المسلم كشف الله عورته حتى يفضحه الله بها في بيته)) اتق الله في نفسك و ادعوا لهم بالتوبة لانك لا تملك الهدية فهي بيد الله.
مقبول مرفوض
4
2016/07/15 - 10:41
4 | عبده
من ستر اخاه ستره الله
لا يجوز لاحد شرعا ان يفضح شخصا اخر ويشهر به ومن يفعل هدا يكون هو اول من عصى الله لانه لم يصن عينه عن النظر للحرام .زيادة على انه من راى اخاه المسلم على شفا حفرة فعليه ان يسعى لانقاده منها وليس لدفعه للوقوع فيها وهكدا كانت الرسل فان اهتدى فدلك ما تريد وان لم يهتدي فتوجه الى السماء وقل اللهم فاشهد تم اتركه وادعو له الله بالهداية والتوبة فالجنة مكان شاسع للكل وليست حافلة يملئها الاكتضاد
مقبول مرفوض
3
2016/07/15 - 12:36
5 | مراد
لم الاستغراب ؟؟
الشعب لي صوت على طيور الظلام ، هادوفعايلو
مقبول مرفوض
1
2016/07/15 - 12:52
6 | Adam mks
جمل يشوف
من يفضح اخيه باين متيعرفش اباه عاد اعرف الله قبطين الدين مقلوبين الدين يوسرولابعسر
مقبول مرفوض
0
2016/07/15 - 01:10
7 | Ali
لا يمكن معالجة الخطأ بخطأ اكبر منه ما تقومون به يعد خطير جدا ويجب على السلطات ان تتدخل لحل هده القضية، لا احد يمتلك الحق في تصوير اشخاص آخرين بدون أخذ الاذن منهم و عليه ما تقومون به يعتبر جريمة و في الاسلام انتم تقومون بنشر الفتنة و التعدي على الحرمات و هدا خطير جدا.
مقبول مرفوض
0
2016/07/15 - 02:21
8 | سعيد السوسي
مريض نفسي
يجب متابعتهم قضائيا . ليس من حقهم تصوير اي كان بدون اذنه . اوهذ خي لي داير هد لباج يمشي حضي مو و خواتاتو . و الهذاية عمارها مكتجي بالفايس بوك الطنطون
مقبول مرفوض
3
2016/07/15 - 03:07
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة