الرئيسية | حوادث وقضايا | ردو بالكم ... تفكيك معمل سري لصنع التحميرة المغشوشة واعتقال ثلاثة متورطين وهذا ما حجزه الدرك الملكي

ردو بالكم ... تفكيك معمل سري لصنع التحميرة المغشوشة واعتقال ثلاثة متورطين وهذا ما حجزه الدرك الملكي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ردو بالكم ... تفكيك معمل سري لصنع التحميرة المغشوشة واعتقال ثلاثة متورطين وهذا ما حجزه الدرك الملكي
 

أخبارنا المغربية  ــ جمال مايس

ذكرت مصادر ل"أخبارنا" أن الدرك الملكي لسيدي جابر اقليم بني ملال ، تلقى معلومات تفيذ بوجود معمل سري داخل ضيعة فلاحية بميزان الحرارة ببني ملال ، يشتغل أصحابه في صنع التحميرة المغشوشة وتوزيعها وبيعها بالأسواق المغربية .

ووفق المصدر ل"أخبارنا" فرجال الدرك الملكي ،اقتحموا المعمل السري بشكل مباغث أول أمس السبت ،وتمكنوا من اعتقال ثلاثة أشخاص بداخله يصنعون الفلفل الأحمر المغشوش ، وحجزوا  75 كيسا من التحميرة المغشوشة  و 40 كيسا من الدقيق من فئة 25 كلغ ، و 10 علب كارطون من الزيت من فئة 5 لترات و 30 كيلوغراما من المواد الملونة الحمراء، و 17 فرنا و 17 قنينة غاز كبيرة و17 اناء لمزج المسحوق المغشوش.

هذا وتم وضع الموقوفين الثلاثة تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهم في المنسوب إليهم ،في إنتظار تقديمهم اليوم الاثنين أمام النيابة العامة ببني ملال.

جدير بالذكر أن بعض من لوبيات الفساد في قطاع الفلفل الأحمر تشتغل بشكل سري في معامل سرية ، وتصنع مسحوق التحميرة المغشوش وتبيعه في الأسواق المغربية على أساس أنه منتوج ذو جودة عالية ،حيث يصعب على الزبناء التمييز بين التحميرة المغشوشة والأصلية الجيدة.

 
مجموع المشاهدات: 37667 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | هاشتاغ كلشي غشاش
يوم عن آخر يتضخ أن البلد مسرح جريمة كبير ، اينما نولي وجوهنا فتم الغش والتدليس ، يجب ان نكون صرحاء مع انفسنا ، نحن تعدينا السلم العاشر بقياس رختر للهزات الأخلاقية ، خمر، دعارة، حشيش ، قرقوبي، ملاهي، كاباريهات، تحرش ، اغتصاب، تشرميل، رشاوي، غش، تدليس، عصابات،...نعم كل هذا موجود في دول أخرى لكن نحن تعدينا الحدود ، من يجول بيننا نظهر له شعب مسالم لكن في دواخلنا مزيج من التناقضات ينتج عنه اناس متعددي الشخصيات بمعنى اننا نبدو كالبشر لكن بداخلنا تسكن وحوش .
مقبول مرفوض
9
2016/08/15 - 07:54
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة