الرئيسية | رياضة | تشيلسى يستلهم روح مورينيو و يحقق تأهلا تاريخيا أمام برشلونة

تشيلسى يستلهم روح مورينيو و يحقق تأهلا تاريخيا أمام برشلونة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تشيلسى يستلهم روح مورينيو و يحقق تأهلا تاريخيا أمام برشلونة
 

 

 

 

 

تأهل تشيلسى الإنكليزى إلى نهائى دورى أبطال أوروبا ، بعد أن تعادل مع مضيفه برشلونة الإسبانى حامل اللقب بنتيجة 2-2 ، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب كامب نو فى إياب نصف نهائى البطولة.



 و كان تشيلسى حقق الفوز فى مباراة الذهاب التى أقيمت الاسبوع الماضى على ملعبه (ستامفورد بريدج) بهدف نظيف سجله الفيل الإيفوارى ديديه دروغبا ، ليصعد إلى المباراة النهائية بنتيجة 3-2 بمجموع نتيجتى الذهاب و الإياب.



 تقدم برشلونة بهدف أول فى الدقيقة 35 عن طريق سيرخيو بوسكيتس ، و عزز اندريس إنييستا تقدم العملاق الكتالونى بهدف أخر فى الدقيقة 43.



 و سجل البرازيلى راميريس هدف تأهل تشيلسى فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع المحتسب بالشوط الأول.



و فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع المحتسب بالشوط الثانى ، قضى البديل فيرناندو توريس على أمال برشلونة فى التأهل ، عندما سجل الهدف الثانى للبلوز فى مرمى برشلونة بالتخصص.



ولعب تشيلسى بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 37 من زمن شوط المباراة الأول ، بعد طرد لاعبه جون تيرى.



 و جاء اللقاء شبيهاً إلى حد كبير فى مجرياته باللقاء التاريخى الذى جمع برشلونة بإنترميلان الإيطالى قبل عامين فى إياب الدور ذاته من البطولة ، عندما نجح مدرب تشيلسى السابق جوزيه مورينيو الذى كان مدرباً للإنتر فى ذلك الوقت ، فى قيادة فريقه إلى نهائى البطولة بفضل الأداء الدفاعى البحت ، رغم خوضه المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 28 ، بعد طرد لاعبه تياغو موتا ، حيث خسر بهدف نظيف ، و تأهل إلى النهائى بفضل فوزه 3-1 فى مباراة الذهاب.



 و يلتقى تشيلسى مع المتأهل غداً من اللقاء الثانى لنصف نهائى البطولة ، و الذى سيجمع ريال مدريد الاسبانى بضيفه بايرن ميونيخ الألمانى الذى حقق الفوز ذهاباً بهدف نظيف.



و يقام نهائى البطولة يوم الخامس من مايو المقبل على ملعب أليانز أرينا ، معقل بايرن ميونيخ.

 

 

المصدر: أولييه

مجموع المشاهدات: 1746 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | mhamed
sa9ata hobal honak man lm yoadi salat lmghrib fi wa9tiha 3 a3wam likay yatafaraj 3ala messi sa9ata hobal nas f sblyon tdir hmha olkwanb kaysf9o
مقبول مرفوض
0
2012/04/24 - 05:47
2 | مسي العبقري؟؟؟
ماذا كان ينقص البرسا اليوم على غرار الأيام السابقة؟ لا شيء.... غير أن مسي أخطا المرمى في توقيت سيء.. انما النصر من عند الله.. نتيجة الذهاب بين الريال و البيرن كانت 2_1 لصالح البيرن وليس هدق نظيف كما ذكرت...
مقبول مرفوض
0
2012/04/24 - 05:53
3 | امازيغي سوسي
انتها عصر فريق بلاتيني . .باي باي فريق الحكام . .والمدرب يفكر يهرب من جحيم مورينيو ههههههههههههههههههههههههههههههههههه . .باركا عليكم الميريا وغرناطا اما تشلسي بزاف عليكم يا الفاشلين ومزال لعبين بي 10 خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ . .للمرا السابعة يفشلون بالفوز على تشلسي يا سلام يا تشلسي يا سلام يا معدقدهم يا معدبهم يا مجننهم . .
مقبول مرفوض
0
2012/04/25 - 06:30
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة