الرئيسية | حوادث وقضايا | سيدة تضع مولودها على الارض بمستشفى الدار البيضاء حيث كانت المولدة نائمة

سيدة تضع مولودها على الارض بمستشفى الدار البيضاء حيث كانت المولدة نائمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سيدة تضع مولودها على الارض بمستشفى الدار البيضاء حيث كانت المولدة نائمة
 

إهمال البسطاء والمحرومين من الخدمات الصحية بمستشفى مولاي يوسف (الصوفي) بالدار البيضاء، هذا ما أقدمت عليه مولدة لرفضها إستقبال سيدة قصدت المستشفى للولادة.

وحسب مصادر المولدة كانت نائمة رفضت استقبال السيدة حيث باغثها المخاض أمام شابك الاداء فوضعت مولودها على الارض بمساعدة عاملة نظافة تشتغل بالمستشفى وأحد المرافقين لها.

وأضافت ذات المصادر أن متدربة بالمستشفى استقبلت السيدة ونصحتها بالتوجه إلى المركز الاستشفائي ابن رشد لأن الطبيب غير موجود فرفضت السيدة وظلت بالمستشفى حتى باغثها المخاض.

 وأضافت المصادر نفسها أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها عاملة النظافة بدور المولدة، إذ سبق لها أن قامت بذلك أكثر من مرة.

عبد الغني لعيوني من المساء

 

 

مجموع المشاهدات: 2349 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | amal
suue tete a la vulve fa pas la peine lhad zyadat c est troprement la femme est ven
مقبول مرفوض
0
2012/04/28 - 01:40
2 | عبدو_12
ان الوضعية المزرية التي تعيشها اغلب المستشفيات ما هذه الصورة الا نادرة جدا اما اذا ذهبتم الى المستشفيات المغربية الاخرى سترون العجب العجاب بصراحة لان الوضعية اكثر من مزرية فهذه الاوضاع لاتليق بنا كشعب مغربي ولا نحتاج ان نراها مرة اخرى انا استغرب ان المغرب ولله الحمد يتوفر على خزان من الفوسفاط وهو ثاني اكبر مصدر له ومع ذلك يعاني وحبانا الله بالعديد من الخيران سواء البحرية او غيرها هذا ما يدل انما يدل على الحكومة مقصرة ولاتبذل كل ما في وسعها ابدا فهي تحسب نفسها انها تصبع صنعا لكن والله لم نر اي شيء لحد الان سوى الوعود الضالة فقط هذا ما جنيناه من اغلب الوزراء في الحكومة فيهم غير كلام بزاغ ام شيحاجا كاع ماشوفناها...وانا احمل المسؤولية كاملة لوزير الصحة الذي للايبذل ولن يبذل ابدا في اصلاح مثل هذه الاوضاع المزرية والخطيرة جدا التي لاتتناسب مع الشعب المغربي ...ضع ايها الوزير زوجتك مكان هذه المراة مثلا هل ترضى بان تولد زوجتك على الارض لن ترضى ابدا ابدا لان عقليتك لن تسمح لك بذلك اذا ما ذنب هذه المراة التي وضعت مولودها على الارض لماذا لم يتم حملها الى مكان الولادة قبل ان تضع مولودها...واله لقد صدق حينما قال المثل المغربي الشهير اذا دت في المغرب فلا تستغرب يعني هذا ان هذا المثل صحيح وصحيح المائة في المائة اذا ما هي نظرة سي الوزير على هذه الوضعية التي تعيشها اغلب المشتسفيان في المغرب ربما هناك اكثر من هذه كما قلت ....والله ياخذ الحق فيمن كان السبب....ولا حول ولا قوة الا بالله
مقبول مرفوض
0
2012/04/28 - 01:57
3 | ana
Lahawla wala 9ewata ila bilah
مقبول مرفوض
0
2012/04/28 - 05:28
4 | عبد العلي
فين راك الوردي
مقبول مرفوض
0
2012/04/29 - 06:43
5 | قلوب الرحمة
اقتراح بناء غرفة بها سرير تشرف عليها عاملة النظافة لاستقبال مثل هاته الحالات
مقبول مرفوض
0
2012/04/30 - 06:41
6 | rachida
المستشفى زاد رداءة و فسادا مند تعيين المندوب الطفل الحجاجي مصطفى و المدير الميكاوي عبد الله لذلك على الوزارة التحرك
مقبول مرفوض
0
2012/05/03 - 06:13
7 | مراد من الدار البيضاء
سلام الله عليكم ان ما نلاحظه بهذا المستشفى لفظيع جدا, المسؤولون يتقاظون اجرا كبيرا في اخر الشهر. نعم انه كذلك, لكن هم بعيدون كل البعد عن المسؤلية الحقة, اتعرفون لماذا؟ لان من هب ودب تعطى له صفة مدير او مندوب  ! ! ! فلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. فلماذا وجدت لِنَاسْ؟ هذه المدرسة التي تكون المندوبين والمدراء احسن تكوين. بعيدا عن هذا من حزبي واعطيه مسؤولية ما, يفرح بها ولا يميز بين الصالح و الطالح . والمراد من هذا كله , هو ان يعاد النظر في ذلك, وان الاستاذ الوردي, نعم الاستاذ, لانه يعرف تمام المعرفة كل شيء لانه درس جيدا. أن يفعل شيئا أن يعين مندوبين ومدراء متخرجين من المدرسة بعيدا من هذا صديقي والاخر من حزبي, ليكون مغربنا مغرب الاتقان في العمل والمراقبة المستمرة دون علمهم بذلك .فالمفاجئة في كل وقت وأن لا يعاد تعيين المدير او المندوب في المكان الذي كان فيه سابقا. فالمراد هو تعيين إنسان جديد عن المكان وأن يكون متخرج من المدرسة ليكون العمل بجدية وكل واحد يخاف ويحاسب على مسؤوليته. فهذا هو مرادنا ونتمنى لوزير الصحة, التوفيق والصحة و العافية.
مقبول مرفوض
0
2012/05/05 - 09:48
8 | ليلى
عاجل
هل يمكنكم ان تعطوني رقم هاتف المستشفى من فضلكم عاجل
مقبول مرفوض
0
2014/02/19 - 09:50
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة