الرئيسية | حوادث وقضايا | خطير... لصوص يعترضون سبيل شاب ويسرقون هاتفه ويعتدون عليه بسكين في محاولة لتصفيته

خطير... لصوص يعترضون سبيل شاب ويسرقون هاتفه ويعتدون عليه بسكين في محاولة لتصفيته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خطير... لصوص يعترضون سبيل شاب ويسرقون هاتفه ويعتدون عليه بسكين في محاولة لتصفيته
 

 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

ذكرت مصادر  ل"أخبارنا" أن شابا كان في طريق عودته الى منزله ضواحي اولاد كناو لعيايطة اقليم بني ملال ، فتربص به لصوص ، وفاجئوه من الخلف ،حيث ضربه أحدهم بآلة حادة وأصابه بجرح غائر على مستوى وجهه  ورقبته ،بعدها سلبوه هاتفه النقال ، ثم لاذوا بالفرار .

ووفق المصدر ل"أخبارنا" فالشاب الضحية جرى نقله الى المستعجلات ببني ملال ، لكن الجرح الخطير في وجهه وخصوصا رقبته ،وتمزق عصبه استدعى نقله إلى إحدى مستشفيات الدار البيضاء ، حيث خضع لفحوصات دقيقة ، وتم رتق جرحه بعدة غرز طبية ، ولولا الألطاف كان سيلقى حتفه.

جدير  بالذكر أن الساكنة ببني ملال نظمت وقفة احتجاجية ضد التشرميل صباح اليوم أمام ولاية أمن بني ملال،ومساندة للأمن من أجل التدخل بكل الوسائل بما فيها إطلاق الرصاص ،للتصدي لهؤلاء المجرمين ،الذين باتوا يروعون المواطنين ويسرقونهم تحت التهديد والضرب بالسلاح الأبيض، فيسببون لهم العاهات ، والجروح والمعاناة.

مجموع المشاهدات: 3367 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عبود
بحال هذا خسر للسيد وجهوا وعالم الله اشنو اخر ويجيه عفو ملكي ماشي ظلم غبروا والديه الى بغيتو تنقيو لبلاد لبرازيل وغيره من البلدان فيها السرقة فوضح النهار لكن ماكايااديوش الناس من امن العقوبة اساء الادب
مقبول مرفوض
0
2016/12/04 - 01:03
2 | driss
مع الرصاص
اللّٰه يسلطهم على هدوك اللي كايدافعو عليهم ضدا في رجال الشرطة. كلنا مع الشرطة ضدهم فلا رحمة ولا تعاطف مع المجرمين تحية لكل شرطي استعمل الرصاص للاعادة الامن للمواطنين
مقبول مرفوض
0
2016/12/04 - 03:28
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة