الرئيسية | أخبار وطنية | صورة الملك وهو يقبل رأس مواطن تلهب الفايسبوك و هذه أبرز التعليقات

صورة الملك وهو يقبل رأس مواطن تلهب الفايسبوك و هذه أبرز التعليقات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة الملك وهو يقبل رأس مواطن تلهب الفايسبوك و هذه أبرز التعليقات صورة الملك وهو يقبل رأس مواطن تلهب الفايسبوك و هذه أبرز التعليقات
 

نورالدين ثلاج-أخبارنا المغربية

ألهبت صورة الملك محمد السادس وهو يقبل رأس الشخص المصاب الذي تطلب نقله إلى المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش إثر حادثة السير التي وقعت صباح اليوم على الطريق السيار الرابط بين مراكش و أكادير،(ألهبت) مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بتواضع عاهل البلاد.

وأرفق مغردون الصورة بتعليقات كلها إشادة بخصال التواضع والتسامح وقرب الملك محمد السادس من أبناء شعبه، معتبرين مثل هذه المبادرات تجسيد لروح التضامن والتكافل التي تطبع شخصية الملك.

وأضاف رواد "الفايسبوك" أن الصورة تعبير واضح عن الحس الإنساني للملك محمد السادس الذي مافتئ يعطف على كل أبناء شعبه و يقاسمهم همومهم وأحزانهم.

و قال أحد المعلقين على صورة الملك : " احسن وأحن ملك وانسان في العالم الله يطول له العمر والصحة والسلام والهناء يا ربي ينصرو علا مل من عداه الله الوطن الملك وعاش المغرب" ، و قال آخر " يحيى ملكنا العزيز موحد البلاد والعباد عندما نشاهد مايقومون به الاحزاب نعرف قيمة ملكنا الهمام الله يحفظه للمغرب وللمغاربة يا رب".

و أبدت التعليقات اعجابها بتواضع الملك حيث ورد في احداها " التواضع والمواكبة للشعب المغربي تجعلع دوما في قلوب الجميع الله يحفظو"، و أضاف فايسبوكي " مليكنا و عزيز علينا ولكن يجب عليه الضرب بيد من حديد على من يدمر شعبه من لصوص المملكة".

مجموع المشاهدات: 10032 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | فادي
التواضع
هذا هو التواضع الحقيقي ،فمن تواصع لله ورفعه ، وحسن الخلق كما رسول الله ص لحسن الخلق يوم درجة القائم والصائم .نطب من الله أن يحفظك لشعبك ويطيل عمرك .
مقبول مرفوض
-2
2017/01/08 - 06:09
2 | Hasnaa
Om
الملك داير لعليه المشكلة قنلقاوها مع الكلاب الظالة موت او تحرق متهمهم الا لفلوس شحال تعطي بش دخل الانعاش لهلا اوصلنا عليهم انا جربت اللّٰه انصر ملكنا ولد الشعب
مقبول مرفوض
-2
2017/01/08 - 07:29
3 | Achkkir
Vive le roi
Notre roi que dieu le protege esy toujours aux cotes de son peuple mais la photos d'un medecin a ses cotes avec sa main sur ses narines pour se proteger je ne sais pourquoi finalement ce medecin ne merite pas d'etre aux cotes de notre roi que dieu le glorifis
مقبول مرفوض
-2
2017/01/08 - 07:59
4 | يوسف
Dieu garde notre humble roi et protège notre cher pays et en ce qui concerne le Medecin il met la navette face à ses narines c'est pour protéger le brûlé des infections et non pas pour se protéger lui même
مقبول مرفوض
-2
2017/01/08 - 02:06
5 | غيتة لحنين
التواضع
بورك في هده الالتفاتة الانسانية حقا قمة التواضع ونبل الاخلاق
مقبول مرفوض
0
2017/01/09 - 08:03
6 | حميمد
مرة اخرى
و يقاسمهم همومهم وأحزانهم.... فيها بركة.. ما كانش معاه دفتر الشيكات
مقبول مرفوض
1
2017/01/09 - 01:05
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة