الرئيسية | حوادث وقضايا | مجلس "المالوكي" ينفي إستضافة مؤتمر للطاقة بمدن البحر الأبيض المتوسط تشارك فيه إسرائيل

مجلس "المالوكي" ينفي إستضافة مؤتمر للطاقة بمدن البحر الأبيض المتوسط تشارك فيه إسرائيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مجلس "المالوكي" ينفي إستضافة مؤتمر للطاقة بمدن البحر الأبيض المتوسط تشارك فيه إسرائيل
 

ابخاسن يعقوب

نفى صالح المالوكي، رئيس المجلس الجماعي لمدينة أكادير، الأخبار التي تتحدث عن استقبال  وفد إسرائيلي مشارك في فعاليات المؤتمر السابع للجنة تسيير الأعمال المتعلق بـ “توفير طاقة نظيفة لمدن البحر الأبيض المتوسط” الذي تستضيفه أكادير على مدى يومين بأحد الفنادق بالمدينة.

وأوضح المصدر ذاته  أن النشاط المنظم بأكادير لا علاقة لجماعة  باستضافته لا من قريب أو بعيد  ولا من ناحية الاحتضان و التمويل، كما أنه لا علم  له بهوية المشاركين و لم تكن الجماعة عضو في أية لجنة تنظيمية فيه كما أن موقع الجماعة لم يشر إلى النشاط مما ينفي مساهمة الجماعة في التنظيم و الاستضافة

 هذا ولم ينفي  المصدر ذاته  انخرط  المجلس الجماعي منذ الولاية السابقة في برنامج “توفير طاقة رفقة مدن مغربية أخرى  بفعالية   وذلك من خلال وضع برنامج عمل لفائدة الطاقة المستدامة يروم تخفيض الانبعاثات الغازية الخاصة بco2بنسبة 20 في المائة في افق 2020.

وكانت وسائل إعلام وطنية قد سبق وأن نشرت بلاغ الجهة المنظمة وأرفقته بصورة النشاط المنظم،   وأكدت مشاركة”إسرائيل” من خلال وجود ثلاث إسرائيليين ضمن فعاليات المؤتمر..

مجموع المشاهدات: 2236 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | moh
Personnellement , J'ai rien contre israel et j'aime pas qu'on me représente . Si j' étais à la place du chef de cette réunion , Israel sera le premier à inviter .
مقبول مرفوض
0
2017/02/22 - 08:35
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة