الرئيسية | حوادث وقضايا | سياسي معروف عن حزب " السنبلة " يقع في قبضة العدالة متلبسا بالخيانة الزوجة مع سيدة متزوجة

سياسي معروف عن حزب " السنبلة " يقع في قبضة العدالة متلبسا بالخيانة الزوجة مع سيدة متزوجة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
من الأرشيف من الأرشيف
 

 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

أفادت ﻣﺼﺎﺩﺭ ﻣﺘﻄﺎﺑﻘﺔ بمدينة ﻣﺮﻳﺮﺕ ، التابعة ترابيا لإﻗﻠﻴﻢ ﺧﻨﻴﻔﺮﺓ، أن نائبا برلمانيا سابقا عن حزب الحركة الشعبية بإفران جرى اعتقاله أمس الخميس حوالي الساعة الحادية عشرة صباحا ، متلبسا بتهمة الخيانة الزوجية ، بعدما ضبط داخل شقة وسط مريرت برفقة سيدة متزوجة، قالت مصادرنا أنها مهاجرة مغربية مقيمة بإسبانيا.

ووفق المصادر ذاتها ، فقد ﺗﺠﻤﻬﺮ ﺍﻟﻌﺸﺮﺍﺕ ﻣﻦ ﺴﻜﺎﻥ الحي الذي توجد به هذه الشقة ، مستنكرين سلوك هذا البرلماني الذي لم يحترمهم ، بعدما تم إخطار مصالح الأمن بالواقعة ، حيث حاول المعني بالأمر الفرار عبر سطح المنزل ، بيد أن تدخل عناصر الأمن في الوقت المناسب حال دون ذلك ، ليتم اقتياده رفقة " خليلته " إلى مخفر الشرطة ، حيث تم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية ، قبل عرضهما على أنظار السيد وكيل الملك .

وفي الوقت الذي تدخلت جهات سياسية للضغط على زوجة المتهم من أجل تقديم تنازلها ، فقد أكدت مصادر أخرى أن زوج المتهمة رفض التنازل لها مؤكدا عزمه متابعة الطرفين امام القضاء، وهو ما سيجعل أمر اعتقالهما مستمرا، في انتظار ما ستفرزه الأيام القليلة القادمة.

جدير بالذكر أن ﺍﻟﻤﺘﻮﺭﻁ ﻓﻲ هذه ﺍﻟﻔﻀﻴﺤﺔ الأخلاقية ، هو ﻣﺴﺘﺸﺎﺭ ﺑﺮﻟﻤﺎﻧﻲ ﺳﺎﺑﻖ، جرى انتخابه ﺧﻼﻝ ﺍﻻﻧﺘﺨﺎﺑﺎﺕ ﺍﻟﺠﺰﺋﻴﺔ الأخيرة ، ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﺩﺍﺋﺮﺓ ﺇﻓﺮﺍﻥ، ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﺷﺮ ﻣﻦ ﻣﺎﺭﺱ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ، لملء  ﻣﻘﻌﺪ ﺑﺮﻟﻤﺎﻧﻲ ﺷﺎﻏﺮ، ﻳﺸﻐﻞ ﺣﺎﻟﻴﺎ ﻣﻨﺼﺐ ﻣﺴﺆﻭﻝ ﺑﻤﺠﻤﻮﻋﺔ ﺟﻤﺎﻋﺎﺕ ﺍﻟﺘﻨﻤﻴﺔ، ﻋﻀﻮ ﺑﺎﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﻹﻗﻠﻴﻤﻲ لإﻓﺮﺍﻥ، ﻭﻧﺎﺋﺐ ﺭﺋﻴﺲ ﺟﻤﺎﻋﺔ ﻭﺍﺩ ﺇﻓﺮﺍﻥ.

مجموع المشاهدات: 86549 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | Moh
ماذا لو كان...
ماذا لو كان ينتمي إلى حزب معين ؟ لا شك ان اسمه ونسبه وأشياء أخرى ستملآ صفحات الجرائد الورقية منها والإلكترونية
مقبول مرفوض
5
2017/03/10 - 11:08
2 | مواطن
رجاءي منكم
لي رجاء الى جميع منابرنا الاعلامية المكتوبة والالكترونية وحتى المرءية منها ان تفصحوا عن اسماء ولما لا صورهم لكل من سولت له نفسه القيام بجناية فساد،اغتصاب،سرقة على اختلاف انواعها.لان في ذلك وسيلة من وساءل الردع والخوف من الفضيحة ونكون اذ ذاك اجبرنا هوءلاء السفلة بحسب مليون حساب قبل ان يقترفوا جرمهم المشين. فرجاءي اوجه كذلك لامننا المحترم على اختلاف تلاوينهم بان يفعلوا نفس الشيء والنتيجة ستكون اجابية وسيتم عدد القضايا الاجرامية في تناقص.
مقبول مرفوض
7
2017/03/10 - 11:19
3 | ابو ماضي
الحصلة
تصفية الحسابات ليس إلا. النشاط حلال لكن ان كنت من مسؤولا أو لديك رصيد بنكي محترم فاحذر من المتربصين وهم كثر. قلة الشغل وما تدير !
مقبول مرفوض
-10
2017/03/10 - 12:40
4 | Ouhssaini
السياسة والفساد
السياسيون المغاربة لهم مشاكل كثيرة وكبيرة مع الفساد الأخلاقي وبالأخص مع الزنى وكأنه سيمة يجب ان تكون حاضرة في سيرتهم الذاتية ،حتى ان منهم من لقي حتفه ومن دخل السجن ومن يحاكم حاليا. لأتكاد صحافتنا المبجلة تنتهي من قصة حب مأساوية حتى تبدأ في صرد تفاصيل أخرى تصبح حديث المقاهي والمكاتب والحمامات وكان ثقافتنا تنحصر فيما يتعلق فقط بالجنس في جانبه السلبي.
مقبول مرفوض
3
2017/03/10 - 12:47
5 |
الغريب في الامر ان هاد البرلمانيين هترو مبقاش مقاعدهم عيالاتهم اختاروالله أما الفساد أو السياسة
مقبول مرفوض
4
2017/03/10 - 04:11
6 |
أهؤلاء يصلحون لتمثيل الشعب في البرلمان و الدفاع عنه. هؤلاء كل ما يهمهم هو الزرود و الجنس و الإغتناء الفاحش
مقبول مرفوض
8
2017/03/10 - 06:46
7 |
هذا الشخص اسمه بناصر الخرموشي الملقب ( بعنا ) رئيس التنمية بمجموع الجماعات بإفران عضو بالمجلس اﻹقليمي بإفران نائب برلماني سابقا
مقبول مرفوض
1
2017/03/11 - 05:50
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة