الرئيسية | حوادث وقضايا | إصابات وإغماءات نتيجة الهجوم بالحجارة على حافلة لنقل المسافرين بالجديدة

إصابات وإغماءات نتيجة الهجوم بالحجارة على حافلة لنقل المسافرين بالجديدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إصابات وإغماءات نتيجة الهجوم بالحجارة على حافلة لنقل المسافرين بالجديدة
 

 

أخبارنا المغربية ــ عبدالعالي طاشة

علمت "أخبارنا" من مصدر موثوق، انه حوالي الساعة الثامنة من مساء يوم امس، قد تم اعتراض حافلة لنقل المسافرين قادمة من مدينة الدار البيضاء في اتجاه مدينة الجديدة، على مستوى شارع بئر انزران بالقرب من إقامة بشرى من طرف مجهول.

وفي سياق الحدث يضيف ذات المصدر، أنه تم رشق نوافذ الحافلة بالحجارة مما أدى الى تكسير نوافذها، الأمر الذي أسفر على إصابة مسافرة بجروح على خطيرة على مستوى الرأس والوجه، مما دفع الى استدعاء سيارة اﻹسعاف وحمل الضحية الى المستشفى اﻹقليمي الكبير محمد الخامس على وجه السرعة . 

هذا وبتعليمات من النيابة العامة ثم فتح تحقيق في ملابسات القضية وكذا البحث على المجرم أو المجرمين الذين قاموا بهذه العملية اﻹجرامية لعرضهم على النيابة العامة، وتقديمهم للقضاء، لتقول كلمتها حتى يكونوا عبرة لكل من سولت له نفسه ترهيب المواطنين .

مجموع المشاهدات: 32875 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | الكشامي
لو كانت فعلا المحكمة تقول كلمتها فيهم حتى يكونو عبرة للآخرين. .ما وصلنا إلى هدا المستوى المتدني لأن المحكمة أخيرا سوف تحكم 4 أشهر مع العفو الملكي
مقبول مرفوض
22
2017/04/07 - 10:42
2 | متتبع
تهويل وركوب المبالغة
من يقرأ العنوان يتبادر الى ذهنه أن الامر يتعلق بكارثة بشرية حقيقية لا قدر الله((اغماءات واصابات نتيجة الهجوم بالحجارة على حافلة لنقل المسافرين بالجديدة)) الى عبد.العلي محرر المقال اقول:(( الم يكن ضروريا مراجعة ما كتبته لتفادي مثل هذه المغالطات خصوصا وان ما كتبته لا يتجاوز تسعة اسطر؟)) الحمد لله انك اختصرت المغلوط والا لكنت اجهزت عى الركاب جميعا وطويت صفحتهم في سجل (( في ذمة الله)) لا جود لكلمة اغماءات في المقال وليس به ما يفيد تعرض الركاب لاصابات باستثناء راكبة واحدة. اذا ظهر السبب بطل العجب تتعمد العناوين الخادعة.لستقطب اكبر عدد من القراءو لترتقي ماديا ومعنويا لكنك بفعلتك هذه تسيئ الى نفسك والى المجلة التي تعمل من أجلها اذ متى نشر مر ة اخرى مقال باسمك فلن يقبل على قراءته من عرفك وعرف خداعك وزعرك البلبلة واذكاءك للفتنة. تذكر ان المؤمن لا يلسع من الجحر مرتين وتذكر انك جسدت بحق المثل القائل:((اذا غدر بك الذئب مرة فالذنب ذنبه واذا غدر بك مرتين فالذنب ذنبك)).كفى من الاخبار الكاذبة والمفبركة.
مقبول مرفوض
20
2017/04/07 - 10:47
3 | كمال
المتهم الاول اصحاب الطاكسيات
لان عدوهم النقل عبر الحافلات
مقبول مرفوض
0
2017/04/07 - 11:12
4 | عبد الرحمان
صبر جميل
تعرضنا في الحافلة لنفس المشكل يوم 24 مارس اكن المشكل الساءق لم يبلغ......
مقبول مرفوض
1
2017/04/07 - 12:00
5 | رشيد
كن صادقا
عبدالعالي طاشة.... حاول ان تكون لديك مصداقية في الكتابة و تذكر انك ستموت و تُحاسب....
مقبول مرفوض
2
2017/04/07 - 12:08
6 | عبدالله
السيد طاشة
السيد طاشة لا تطيش بالعنوان.
مقبول مرفوض
1
2017/04/07 - 12:22
7 | من برشيد
القضاة المتسولون للرشاوى
القضاء اصلا قضاء ظالم وفاقد الشيء لا يعطيه وبعض القضاة ومنهم واحد في مدينة برشيد يشبه الرجال لكن بعيد على ان يكون رجل حقيقي يتصل بالمتقاضين لتلقي الرشاوي هل هذا القضاء تفرح له ؟
مقبول مرفوض
4
2017/04/07 - 12:59
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة