الرئيسية | ثقافة وفنون | "معتز أبو الزوز" يحقق نجاحات كبيرة بعد "عقلي فقد عقله" (فيديو)

"معتز أبو الزوز" يحقق نجاحات كبيرة بعد "عقلي فقد عقله" (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"معتز أبو الزوز" يحقق نجاحات كبيرة بعد "عقلي فقد عقله" (فيديو)
 

أخبارنا المغربية : مريم الشملالي

استطاع الفنان الشاب التطواني " معتز أبو الزوز " أن يحقق نجاحات كبيرة بعد أغنية "عقلي فقد عقله"،  حيث تمت استضافته مؤخرا في العديد من الاذاعات الوطنية . 

الأغنية هي من كلمات وألحان الشاب الموهوب أنور مقدور و توزيع أنس الإدريسي و إخراج عبد العالي توفيق، و تتمحور حول حياة شاب بسيط يبيع "الفوشار" و يحلم بالوصول للشهرة و الطبقة الغنية .

و تم تصوير كليب الأغنية في المدينة العتيقة بتطوان و بالضبط " الغرسة الكبيرة " في مناخ بارد ، وشارك معه في الكليب شباب في بداية مشوارهم الفني بالاضافة الى نجوم الكوميديا الشمالية كحسن البلدي و جمال العاقل ، فضلا عن  فرقة الفنون الشعبية بالمدينة " مجموعة العسل " 

يذكر ان  " معتز أبو الزوز " يتوفر على ألبومين سابقين و لديه أعمال أخرى ناجحة من بينها " انت صغير " ، " انتيا الكبدة غزالة " .. و غيرها من الأعمال التي تصنف ككليبات و سنغالات.

و نجحت أغنية " عقلي فقد عقله"  ان تتعدى المليون مشاهدة على قناته الرسمية باليوتوب، مشكلة انطلاقة حقيقية للفنان التطواني الذي بات يحظى بشعبية كبرى في الساحة الفنية .

و يعرف عن معتز انه فنان ذو أخلاق عالية و محبوب لدى الجميع ، حيث يشيد جمهوره بتواضعه و تعامله الراقي و تفاعله المستمر مع محبيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي .

طاقم جريدة "أخبارنا" يتمنى للفنان المحبوب النجاح و التألق في أعماله القادمة .

مجموع المشاهدات: 5664 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة