الرئيسية | ثقافة وفنون | إيمان الشميطي تبكي نجوى كرم للمرة الثانية و تواصل الاكتساح المغربي لـ" Arabs Got Talent" (فيديو)

إيمان الشميطي تبكي نجوى كرم للمرة الثانية و تواصل الاكتساح المغربي لـ" Arabs Got Talent" (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إيمان الشميطي تبكي نجوى كرم للمرة الثانية و تواصل الاكتساح المغربي لـ" Arabs Got Talent" (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - ع. الوزاني

ارتفعت تمثلية المغرب في  الحلقة النهائية من برنامج " Arabs Got Talent" الذي تقدمه قناة  MBC ، الى 5 مشاركين من أصل 10 ، بعد تأهل  المتسابقة إيمان الشميطي ، خلال الحلقة المباشرة الاخيرة من المرحلة النصف نهائية التي قدمت مساء السبت.

و أدت إيمان صاحبة "الباز الذهبي" في مراحل الأداء، أغنية الفنانة أنغام "تعالي نستخبي" ، اهداء لابنتها "لجين" حديثة الولادة ، حيث أثرت باحساسها الكبير في لجنة التحكيم خاصة نجوى كرم التي دمعت عينها ، و صعدت الى المسرح لتهنئة المتسابقة المغربية رفقة باقي أعضاء اللجنة أحمد حلمي و علي جابر .

و لم يكن تصويت الجمهور كافيا لبلوغ إيمان المرحلة النهائية عقب حصول فريق "Freelusion" من سوريا وفلسطين ، على أعلى نسبة تصويت ، حيث انحصر التنافس بينها و بين المتسابق العراقي سيموني العاني ، قبل أن يحسم تصويت  حلمي و نجوى الامور لمصلحتها .

و يمثل الحضور المغربي البارز في الحلقة النهائية يوم السبت المقبل ، الى إيمان الشميطي ، كل من المطربة عبير العابد المتألقة في أداء أغاني التراث المغاربي ، و فريق موزار طيف الخيال الذي قدم عروضا مميزة في فن خيال الظل الراقص ، و فرقة "مصطفى دنكير"  المتخصصة بألعاب السيرك والمشي فوق الحبال والرقص والقفز، الى جانب المتسابقة (Sarah Vagabond) المتألقة في عروض الرقص على أنغام الموسيقى.


مجموع المشاهدات: 47871 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Shorouk Hamdy
إيمان الشميطي
انتي ازاي كدا... إحساسك ملوش مثيل بجد انتي ابدعتي انتي عندك احساس حلو عن انغام نفسها لدرجة انك خليتي نجوي تفتكر أن كلمات الأغنية من عندك ❤????
مقبول مرفوض
-1
2017/05/14 - 07:47
2 |
ايها الشعب الكريم ساعدوني من فضلكم وشكرا
مقبول مرفوض
-1
2017/05/14 - 08:00
3 | محمد عباس
انتي فنانه مبدعه ربنا يحفظك وانا برشحك نجمة هالموسم يا ام لجين
مقبول مرفوض
0
2017/05/14 - 08:21
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة