الرئيسية | قضايا المجتمع | بن حمزة : فيديو تعذيب الزفزافي تحريض رخيص ولعب بالنار

بن حمزة : فيديو تعذيب الزفزافي تحريض رخيص ولعب بالنار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بن حمزة : فيديو تعذيب الزفزافي تحريض رخيص ولعب بالنار
 

 

نور الدين ثلاج- أخبارنا المغربية

 اعتبر عادل بن حمزة، البرلماني السابق ، والناطق الرسمي لحزب الاستقلال، الفيديو المسرب من داخل سجن عكاشة ويخص تعذيب قائد حراك الريف، ناصر الزفزافي، ( اعتبره) حصة تعذيب و إهانة سواء لقائد الحراك أو للمشاهدين، بل أكثر من ذلك إنه تحريض رخيص يثبت أن هناك من يلعب بالنار سواء عن قصد أو عن جهل...

و أضاف بن حمزة في تدوينة نشرها في صفحته بالفايسبوك أنه كان بالإمكان السماح لحقوقيين من المجلس الوطني لحقوق الإنسان ومن المنظمات الحقوقية الوطنية و حتى الدولية بزيارته في السجن للتأكد من تعرض الزفزافي للتعذيب من عدمه وذلك دون المس بكرامته و تصويره وعرض الفيديو على العموم في مس صارخ بالحق في الصورة خاصة وأن الزفزافي لا زال على ذمة التحقيق و لم يصدر في حقه أي حكم قضائي سواء ابتدائي أو نهائي.

ويسترسل بن حمزة في تدوبنته قائلا: "لكن الفيديو بالتأكيد و على عادة الأفعال السخيفة التي يتخذها شبه المسؤولين، فإنه يشكل اعترافا آخر بناصر الزفزافي كقائد سواء وهو حر في الحسيمة أو و هو حر في  عكاشة..."

 

مجموع المشاهدات: 14164 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | محمد
السيد بنحمزة الفيديو ليس بالضرورة تم نشره من طرف السلطات عليك اولا التاكد من مصدره هذا هو الصواب
مقبول مرفوض
0
2017/07/10 - 03:33
2 | مواطن يحب ملكه ويخشى على وطنه من الفتنة
كما قلت سابقا ان بعض السباسبين اصبحت مداخلاتهم وتدويناتهم وتصريحاتهم مضمونها مثل الطلاسيم التي يكتبها الساحر لكنه يعجز عن قراءتهافقط لانها مجرد رموز لا معنى لها. ناسبن او متناسين ان المغاربة ولله الحمد راكموا من الذكاء ما يجعلهم يميزون بسهولة بين ااصالح والطالح.اذن كفانا ضحكا من وراء الستار. لان الديمقراضبة تقتضي تسمبة الاشياءباسمائها.ف من كان يريد الشهرة والريادة وتحقيق المشاريع اامستقبلبة على حساب الاخر فمصلحة الوطن خط احمر عليه نموت ومن اجله نحيا. اليس فبكم رجل رشيد?
مقبول مرفوض
-3
2017/07/10 - 03:47
3 | احمد لعروسي مدينة الرباط
فيديو تحريضي
ان هذا الفيديو المسرب يحرض علي الاحتجاجات و يشوه الموسسات العدلية و الامنية ، ما هذه الافعال اشاعات فيديوهات مفبركة اطفال يحرضون علي الاحتجاج ، لابد للدولة المغربية ان يصدروا قرارات سياسية لحماية من اي انحراف وعاش الملك .
مقبول مرفوض
2
2017/07/10 - 04:13
4 | الجابري
لقد كثر بنو كلبون .......
هي حجة دامغة لكل المشاهدين في العالم في زمن الفايس بوك وليس تحريضا رخيصا أو ثمينا أيها الناطق باسم.......شباط. سير أسي عادل راجع دروسك أصلا مشكل الريف يرجع إلى عهد سطوة حزبك
مقبول مرفوض
-2
2017/07/10 - 04:22
5 | نجيب ناجي
مجرد رأي
رخيص آخر يحاول الظهور بمظر المناضل العظيم مع أنه مجرد بيدق صغير لدى سيده السيكليس المشبوه. اربط السلوقية يا حميزة فالكل يعرف قيمتك الضئيلة.
مقبول مرفوض
0
2017/07/10 - 05:27
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة