الرئيسية | حوادث وقضايا | لصوص يسرقون دراجة نارية من الحجم الكبير بطريقة احترافية وصاحبها يطالب بالقبض عليهم

لصوص يسرقون دراجة نارية من الحجم الكبير بطريقة احترافية وصاحبها يطالب بالقبض عليهم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لصوص يسرقون دراجة نارية من الحجم الكبير بطريقة احترافية وصاحبها يطالب بالقبض عليهم
 

جمال مايس - أخبارنا المغربية 

أقدم لصوص على سرقة دراجة نارية من نوع t.max من الحجم الكبير من أمام شارع العيون ببني ملال ، وذلك بطريقة احترافية وباستعمال حسب ما قاله الضحية مفتاح أصلي ، حيث شغلوا المحرك بسرعة فائقة ولاذوا بالفرار على متن الدراجة المسروقة.

وطالب صاحب الدراجة من السلطات الأمنية ببني ملال وعلى رأسها والي الأمن ورئيس الشرطة القضائية باعطاء أوامرهم لعناصر الشرطة للقبض عن هذا اللص ، وأكد أن كاميرا للمراقبة لبعض المحلات ضبطت السارق وهو ينفذ عملية السرقة ، وطالب المحققين بالاستعانة بالتسجيلات للتعرف على هوية الفاعل.

جدير بالذكر أن بني ملال تنامت فيها ظاهرة السرقة للدراجات النارية ، وكانت الشرطة القضائية قد ألقت القبض على عصابة متخصصة في سرقة الدراجات ، إلا أن الظاهرة لا تزال في استمرار رغم مجهودات رجال الأمن.

مجموع المشاهدات: 13824 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | كمال
الرجل العاجز
الدولة اصبحت عاجزة " تغالبات " فوقعت في التناقض الذي سيفاقم عجزها : من جهة لازالت تطالب بالضرائب كاملة ومن جهة اخرى لاتقدم الخدمات المنتظرة المسؤولين يكذبون ويطمئنون الناس ان الاوضاع تحت السيطرة ، لكن في جيوبهم دائما تذكرة الهروب للخارج مع اموالهم سنكون متفائلين اذا قلنا ان الدولة ستستمر حتى 2027 اذا بقي هذا الانفلات انفلات يتمناه الكثيرون لتصفية حسابات مع الاعداء بالذبح هانتما وهاانا
مقبول مرفوض
2
2017/07/17 - 11:30
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة