الرئيسية | ثقافة وفنون | جمهور "سعد لمجرد" يهاجم "أمل حجازي" بسبب اتهامها له بشراء اللايكات

جمهور "سعد لمجرد" يهاجم "أمل حجازي" بسبب اتهامها له بشراء اللايكات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جمهور "سعد لمجرد" يهاجم "أمل حجازي" بسبب اتهامها له بشراء اللايكات
 

علقت الفنانة أمل حجازي على ارتفاع نسبة المشاهدات لأغنية سعد لمجرد بتدوينة على حسابها الخاص بتويتر أغضبت جمهوره جاء فيها : "تحقيق المشاهدات على اليوتيوب هو عبارة عن قديش بتدفع، بدك مليون، مليونين ثلاثة، قد ما تدفع بتاخد مش مقياس أبدا، إذ عليها كثير ".

 

ولم يستسغ متابعو لمجرد الأمر لتنهال التعليقات حسابها بالتويتر الذي وصفوه بالمهجور، و لولا تعليقها على نجاح أغنية سعد ، الذي جعل حسابها يعرف حركية كما كتبت إحدى المتابعات.

 

يذكر أن أغنية " Let Go " الجديدة التي أطلقها سعد المجرد مساء أول أمس على قناته باليوتيوب من كلماته، حققت نجاحاً ساحقاً في الوسط الفني العربي، إذ تمكنت الأغنية من جذب أكثر من 8 ملايين مشاهدة في ظرف 48 ساعة على تاريخ إصدارها.

 

المصدر: مجلة سيدتي

 

 

مجموع المشاهدات: 9166 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | AMIN
ولد لحرام هذا يوتوب ومعه قنوات الاخبار
ولد لحرام هذا يوتوب ومعه قنوات الاخبار كل تزوير وفبركة الحقائق ؟؟ شاهد في يوتوب اغنية للمسيقار الكبير عبد الوهاب الدكالي وصدمة المشاهدة 338.196حوالي مقابل مع شخص متسول ليس له اغنية واحدة معروفة على الساحة المغربية ؟ ويتجول على قنوات الصرف الصحي مقابل8.631.414مشاهدة في يوتوب ؟
مقبول مرفوض
0
2017/08/12 - 04:05
2 | mika
kk
ليش هي مابتدفع...هههه لو كانت آلقضية قضية آموال لفعلها عمر دياب ونجوي كرم وخالد وصابر آلرباعي وباقي آلمغنيين ..سعد محبوب آلجماهيروسامته هي سبب شهرته وكليبات وآلموسيقى وآلصوت وآلتواضع وحسن نيته وطيبته...كماقال صديقه وشمة كيف يتم شراء آلمشاهدات من آليوتوب وآليوتوب من بعد يدفع له آجر علي نسبة آلمشاهدات ,,هولاء آلفنانين لماذا لم يتهمو ريهانة وبيونصي وجستان بيير وديسبازيطو بشراء آلمشاهدات ..آنا عن نفسي آرسلتها لكل متابعي حسابي علي فيس بوك وتويتر آرسلتها لكنديين وآمريكيين وآعجبو بها
مقبول مرفوض
2
2017/08/12 - 04:29
3 | aziz
et oui
يا أخي إنه الحقد الأعمى؛إنه الغل؛إنه البغض؛إنه كره رؤية نجاح الآخرين؛هذا هو المرض المستشري في أغلب العرب؛لذا لا غرابة في تخلف مجتمعاتنا؛عندما ترى شعوبا يملأ قلبها الحقد الكبير؛فلا تنتظر الكثير
مقبول مرفوض
1
2017/08/13 - 01:51
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة