الرئيسية | حوادث وقضايا | عاجل:"تريبورتور" يصدم شرطيا بسلا ويلوذ بالفرار(الصور)

عاجل:"تريبورتور" يصدم شرطيا بسلا ويلوذ بالفرار(الصور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل:"تريبورتور" يصدم شرطيا بسلا ويلوذ بالفرار(الصور)
 

 

أخبارنا المغربية - عبد الرحيم مرزوقي

علمت "أخبارنا" من مصادرها الخاصة أن دراجة ثلاثية العجلات "تريبورتور" صدمت شرطيا ولاذت بالفرار بشارع الزربية بقرية أولاد موسى بمدينة سلا.

وبحسب نفس المصادر ، فإن الشرطي حاول إيقاف الدراجة بعد ارتكاب سائقها لمخالفة مرورية بالقرب من أحد المقاهي بالشارع المذكور، إلا أن السائق زاد في السرعة ودهس الأمني وفر من المكان

وتضيف ذات المصادر أن الشرطي قد أصيب على مستوى الرأس والفخد حيث جرى نقله إلى مستشفى مولاي عبد الله بسلا من أجل تلقي العلاجات الضرورية وتم فتح بحث لتحديد هوية الجاني.

 
مجموع المشاهدات: 14768 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | عكاشة أبو حفصة .
لقد حان الوقت ...
لقد حان الوقت لاقاف استراد الدراجات الثلاثية العجلات التي تشكل هطرا على الحميع ، وحان الوقت لترقيم الدرجات الثلاثية العجلات واشتراط رخصة السياقة . حان الوقت لتحديد سرعتها داخل المدار الحضاري . حان الوقت لمنعها من نقل المواطنين فقد صممت لنقل البضائع . حان الوقت لمراقبتها يوميا كما تراقب الطكسيات الصغيرة - مكتب التنقيط - لان الامر تجاوز الاصتدام مع اناس عاديين الى رجل الامن الذي يسهر على راحتنا ثم الفرار . كم من واقعة تسببت فيها هذه الدراجات الثلاثية العجلات وسجلت ضد مجهول . اتمنى الشفاء العاجل لهذا الشرطي والعودة الى اهله سالما غاتما باذن الرحمان .
مقبول مرفوض
22
2017/10/01 - 02:42
2 | رضوان
الحزم
يجب الحزم مع هذه الكائنات المشبوهة. غالبيتهم بدون لوحة ترقيم ولا يخضعون للقوانين الكرة في ملعب المشرع المغربي الغارق في النوم والشرطة تأكل العصا من طرف المجرمين .
مقبول مرفوض
13
2017/10/01 - 03:04
3 |
أكبر خطأ ارتكبه المسؤولون عن هذه الصفقة حتى أصبحنا في الهند. تريبوطير برأس دراجة وجسم سيارة !!!! واش الهوندات ما كافينش ؟؟؟
مقبول مرفوض
12
2017/10/01 - 04:08
4 | ابن عرفة ضفاف الرقراق
الاَت القتل الثلاتي
ان سواق العجلات الثلاتية القتل من صنف واحد ولا تخطأ العين في طريقتهم في السياقية وفي المساحات حين الإفراغ دون الالتفات ااى الفوضى والاختناق الذي يحدثونه اما السياقة فبالإضافة ان المغاربة من السواق الذين يحترمون قانون السيربامتياز فعند أصحابنا اخر شيء تتصوره انه من اداب السياقة
مقبول مرفوض
7
2017/10/01 - 06:25
5 | عمو
اليقظة
يجب على السيد الحموشي أن يقتني سيارات إسعاف حتى يحس رجل الأمن بأن الأمن دائما في صفه ويقدم له كل المساعدات
مقبول مرفوض
3
2017/10/01 - 07:42
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة