الرئيسية | قضايا المجتمع | مداهمة شقة بمارينا أكادير تسفر عن ضبط 3 سعوديين رفقة فتاتين في أوضاع حميمية مخلة بالآداب

مداهمة شقة بمارينا أكادير تسفر عن ضبط 3 سعوديين رفقة فتاتين في أوضاع حميمية مخلة بالآداب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أرشيف أرشيف
 

 أخبارنا المغربية:أحمد الهلالي

أوقفت عناصر الشرطة القضائية التابعة للدائرة الأمنية السادسة فونتي بأكادير ليلة أمس ،ثلاثة شبان من جنسية سعودية، و فتاتين مغربيتين داخل شقة بمنتج "مارينا".

ووفق مصادر "أخبارنا المغربية"،فقد جاءت هذه العملية، بعد أن تقدم مواطنون بشكاية لدى المصالح الأمنية، بخصوص صدور فوضى عارمة وضوضاء مصحوبة بموسيقى صاخبة، من إحدى الشقق المتواجدة على مستوى المركب السياحي "مارينا"، لتنتقل على إثرها العناصر الأمنية إلى العين المكان، وبعد عملية مراقبة وترصد،وبأمر من النيابة العامة، قامت بمداهمة الشقة موضوع الشكاية،ليتم ضبط ثلاثة شبان سعوديين رفقة فتاتين مغربيتين عراة، وفي أوضاع حميمية مخلة بالآداب،وفي حالة سكر طافح.

ليجرى إقتيادهم إلى مقر الدائرة الأمنية السادسة،لإستكمال التحقيق الأولي معهم،قبل أن يتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار إحالتهم على وكيل الملك.

وتجدر الإشارة أن المركب السياحي "مارينا" أصبح نقطة سوداء، وقبلة لكل الباحثين عن المتعة الجنسية بمختلف أنواعها،حيث تحولت بعض الشقق إلى أوكار للدعارة الراقية وتشهد توافد زبناء من نوع خاص ومن مختلف الجنسيات،ويسهر على هذه العملية أشخاص يعملون داخل شبكة متشعبة المشارب،ليبقى السؤال المطروح من يستفيد من هذا الوضع الذي أصبح عليه المنتجع،ومن يوفر لهؤلاء الحماية،ويسهل من مأموريتهم؟ 

 
مجموع المشاهدات: 15763 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | ايمن عبدالكريم
مثل هذه الافعال التي تطيح بسمعة البلاد ، يجب على السلطات ان تقوم بواجبها على اكمل وجه خاصة مع هوءلاء الخليجيين الذين يعثون في الارض فسادا كما يجب على المواطنين ان يكون لهم دور ايجابي في مثل هذه الاشياء حتى نستءصل هذا الداء الذي ينخر المجتمع .
مقبول مرفوض
6
2017/11/01 - 01:34
2 | سما
استغفر الله العظيم وأتوب إليه
لاحول ولا قوة الا بالله
مقبول مرفوض
0
2017/11/01 - 03:10
3 |
السلام اعليكم المرآة المغربية وأرخص المرآة في العالم تبيع نفسها كل العالم يعرف من الفسيدات المغربيات كأنهم لم يوحرم دينهم دالك لا تقول لي الفقر الفقر موجود في العالم كله ليس هدا مبررا للفساد
مقبول مرفوض
-1
2017/11/02 - 06:13
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة