الرئيسية | سياسة | هذا ما قاله العثماني رئيس الحكومة في حق شهيدات بولعلام و فايسبوكيون يردون عليه :" قدم استقالتك"

هذا ما قاله العثماني رئيس الحكومة في حق شهيدات بولعلام و فايسبوكيون يردون عليه :" قدم استقالتك"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا ما قاله العثماني رئيس الحكومة في حق شهيدات بولعلام و فايسبوكيون يردون عليه :" قدم استقالتك"
 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

نشر سعد الدين العثماني رئيس الحكومة تدوينة على حائطه الفيسبوكي يتقدم فيها بالعزاء لشهيدات المساعدات الانسانية بدوار بولعلام بالصويرة اللواتي لقين حتفهن في حادث تدافع صباح أمس.

وقال العثماني :" على إثر الحادث المؤلم الذي شهدته جماعة سيدي بولعلام بإقليم الصويرة والذي أدى إلى استشهاد 15 امرأة فإنني أتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى العائلات المكلومة سائلا الله عز وجل الرحمة للشهيدات والصبر لأسرهن وذويهن مع التأكيد على أننا مدعوون جميعا لتحمل المسؤولية لتجنب تكرار مثل هذه المأساة وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وانهالت التعليقات من نشطاء فيسبوكيين تدعوا سعد الدين العثماني إلى تقديم استقالته مادام يعترف أن الجميع مدعو لتحمل المسؤولية ، وكأن الجميع من قبل لم يتحمل المسؤولية وهو ما اعتبره بعض النشطاء اعترافا من العثماني بمسؤوليته عما وقع.

مجموع المشاهدات: 25363 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (14 تعليق)

1 | عللى
(إن لله وإن إليه راجعون.(.قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا)..
مقبول مرفوض
7
2017/11/20 - 05:13
2 | ,احمد
*****
واسيدي باز الناب 0/10 واش نتوما حماق من نهار عقلت وانتوما ماعاجبكم ختى واحد بن كيران خايب،عباس الفاسي مامزيانش،سعد الدين بن عرفة وزيد وزيد وراه المخير فهاذوك اللي حال فمو وكيدوي مايقدرش يقابل حتى ولادو ولا خوتو،عاد يقابل شعب اللي غارق في مشاكل قديمة وصعيبة وحنا شعب مستعمل مستهلك فقط.وهادوك اللي غير كايهدروا بزاف اما طامعين فالبلايص ديال هاذ الناس او ماعندهم مايدار غير النقد الخاوي وهذا راه مرض الله يعفو عليهم .سيدنا داير اكثر من جهدو بزااااف والناس اللي ماباغينش يخدموا راه كاين ناس اللي مقابلينهم.وباركا من التخربيق الخاوي ،غير اللي كتب شي حاجة يتلاحو عليه اللي قال شي حاجة ينقزوا عليه،لالة عريفة الله يهذيها.مافاهمة والو وتعرف فكلشي.
مقبول مرفوض
-26
2017/11/20 - 05:21
3 | البوعزاوي
لو كانت هذه الدولة تحترم نفسها لكان اليوم يوم حداد وطني ولقدمت هذه الحكومة استقالتها مادامت تعترف بمسؤوليتها...
مقبول مرفوض
32
2017/11/20 - 05:24
4 | أحمد
زمن القهر
بما أن الجميع يتحمل المسؤولية فلم لا يحل البرلمان لم لا يتبرع البرلمانيون بمرتباتهم للشعب بما أنهم يمثلون هذا الشعب لم لا يتم تخفيض أتمنة المواد الغذائية و الخضروات يا أيها المسؤولونن أفيقوا من سباتكم سوف تحاسبون يوم القيامة عن 17 روح ماتت من أجل كيس طحين.
مقبول مرفوض
18
2017/11/20 - 05:27
5 | عبد الله
الله أكبر
ما دورك في هذه الحكومة أيها الرئيس
مقبول مرفوض
8
2017/11/20 - 06:05
6 | Mo
العبرة
استقل لو كانت في قلبك ذرة ايمان استقل عسى ان يغفر الله لك استقل فان ذنوبهم في رقبتك استقل استقل استقل
مقبول مرفوض
11
2017/11/20 - 06:07
7 | زكراوي وجدي
عليك بالاستقالة أن كنت حقا رئيس حكومة صاحب المشروع ينتمي إلى حزبكم وانتم من تسير ون شؤون البلاد فلا يقبل منك عذر
مقبول مرفوض
7
2017/11/20 - 06:19
8 | مغربي فقير
التدافع للحصول على المساعدة.
المطلوب هو اعتقال من قام بعملية التوزيع ؟وما هو الدافع لذالك،؟ولمن يصور،؟والبحث معه عمن يعطيه تلك المساعدات؟ وما نصيبه منها ؟ اي كم ياخذ مقابل هذا التوزيع؟ اذا كانت هذه الاموال تاتيه من الخارج فعليه تحديد مصدرها والغرض منها.
مقبول مرفوض
4
2017/11/20 - 06:54
9 | K.m
الله الوطن الملك
بلد المهرجانات و لسهرات على الجوع
مقبول مرفوض
1
2017/11/20 - 07:33
10 | عبدو
باز
السؤال الذي يطرح نفسه ماهو السبب في خروج هذا الجمع الكبير من أجل الحصول على القفة ثمنها هو 100 درهم ؟ ومن يقف وراء هذا الوضع المتأزم بالنسبة للمغاربة؟ الكل يعلم الجواب
مقبول مرفوض
1
2017/11/20 - 07:43
11 | عبد الكريم
ومن الدقيق ماقتل،،!!!.
ماو قع وقع اين الحلول اين الالتفاتة اين لكل ذي حق حقه ،المعيشة أصبحت صعبة المنال الصحة تحتضر التعليم تغمذه الله برحمته التشغيل في كف عفريت الكل في غيبوبة وووووو.اللهم ارحمنا برحمتك يا ارحم الراحمين ،ولاتسلط علينا من لا يخافك ولا يرحمنا،انك انت المولى وانت القوي العزيز.
مقبول مرفوض
-1
2017/11/20 - 08:15
12 | احمد
*****
الى الرقم 9 باين اوليدي من هاذوك نبارة ديال ضامة سلخوك تقولها سلختهم تقولها مامهنيك حال،نوض اسيدي ياك انت عارف فاهم كتب لهاذ الناس اللي مسيرين لبلاد فالفيسبوك ياك كلشي كيشوفوا حتى الناس اللي مسيرين الشان العام وعطينا الله يصلحك ويرضي عليك يابني شي خطة واعرة يمشيو عليها هاذ الناس وكلشي يولي مرفح وهاني وخدام وساكن وواكل وكيدوز العطلة فاليونان والتايلاند نبقاو ندعيو معاك ليل ونهار وفلعواشر بزاف كاع اش قلتي وسير اس محمد هاذ الشي راه صعيب عليك بزاف .الى مالقيت مادير قول الله يحسن العون والحمد لله عندنا الامن فالبلاد اللي هو اهم من كلشي كتعركها خبز وتنعس حتى للصباح مايطيحوا عليك صوارخ ولا قداءف ولا يدخلوا عليك عصابات سايبة يديروا فيك وفولادك مابغاو وانت كتشوف ولا تكلمت راك عارف .وانا عارف بلي ماغاديش يعجبك كلامي وفكر مزيان فهاذ الشي اللي قلت ليك واحكم باش بغيتي فرق الله الؤوس غير باش ترتاح كاين والنملة الى زغبها الله كيدير ليها جنحين كتكون في الارض هانية كاطير كايشقمها الجوش.
مقبول مرفوض
-2
2017/11/20 - 02:35
13 | علماني
هزك الما وصربك الضو الشلاهبي
واخة اسي الدكثور غادي نتحمل مسولية وغادي نستقل من نشوف كمرتكم ديال الويل اولد القح......... واش معرفتيش بلي انتما السبب في المهازل لكيعرف المغرب والله كل وزراءكم كمامر ديال الزلط اخخخخخخ منكم
مقبول مرفوض
2
2017/11/20 - 05:13
14 |
جفاف هو الحل
جمعية تتفرق سنين قبل ان ياتي حزب الموت وفقر واشرار مسلمين وليس جمعية ودولة تتفرج في جميع الجهات مثل جهة ببني ملال زارها عتمان وعصابة مدا فعلو سوي تجول وعشاء مفرشخ وهي افقر جهة يأتون إليها الي تنزه ووووووو وكلهم يعرفون هدا من والي وبركة من كدوب وشعب عاق وفاق ونطلب من الله جفاف حتي موت معكم لا تستحقون الشتاء في عهدكم لأننا نريد الموت معكم باي باي شتاء إلا ان تصلحو رؤوسكم وافعالكم وووووووووجفاف جفاف جفاف جفاف جفاف جفاف جفاف جفاف جفاف جفاف جفاف جفاف جفاف جفاف جفاف جفاف جفاف جفاف
مقبول مرفوض
0
2017/11/23 - 07:06
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة