الرئيسية | حوادث وقضايا | مؤلم ... سيتيني يضع حدا لحياته بطريقة بشعة بأكادير لهذا السبب

مؤلم ... سيتيني يضع حدا لحياته بطريقة بشعة بأكادير لهذا السبب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مؤلم ... سيتيني يضع حدا لحياته بطريقة بشعة بأكادير لهذا السبب
 

أخبارنا المغربية - أحمد الهلالي

أقدم شخص ستيني ليلة أمس الأحد على وضع حد لحياته، وذلك بشنق نفسه بحبل سميك داخل منزل أسرته بحي "إميميكي"التابعة لجماعة أورير شمال مدينة أكادير.

وحسب مصادر "أخبارنا المغربية" فالهالك إستغل ذهاب أفراد عائلته لأحد الحفلات الأسرية وخلو المنزل ،ليقدم على شنق نفسه بواسطة حبل كان قد أعده لهذا الغرض وسط أحد غرف البيت واضعا  بذلك حدا لحياته، قبل أن يكتشف جثته إبن أخيه الذي دخل المنزل بعد عودته من الحفل الذي حضره كل أفراد العائلة.

وأكدت مصادر "أخبارنا المغربية" أن الهالك أحيل مؤخرا على التقاعد، بعدما كان يشتغل كموظف إداري بأحد الإدارات المتواجدة على مستوى ميناء أكادير،وكان يعيش حياته بشكل طبيعي ولا يعاني من أية أعراض مرضية، بإستثناء بعض المشاكل العائلية التي نشبت مؤخرا بين بعض أفراد عائلته حول الإرث والتي قد تكون سببا في إقدامه على الإنتحار بهذا الشكل الفظيع.

هذا وفور علمها بالحادث هرعت السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي إلى عين المكان، وتم فتح تحقيق دقيق لمعرفة ملابسات وحيثيات الحادث، وذلك بالإستماع لأفراد أسرة الهالك في محضر رسمي،فيما جرى نقل الجثة صوب مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني.  

مجموع المشاهدات: 2120 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة