الرئيسية | حوادث وقضايا | تفاصيل جديدة .. سقوط " تريبورتور " من أعلى منحدر صخري يخلف ثلاثة قتلى والسائق ينفذ بجلده لحظات قبل الفاجعة (صور)

تفاصيل جديدة .. سقوط " تريبورتور " من أعلى منحدر صخري يخلف ثلاثة قتلى والسائق ينفذ بجلده لحظات قبل الفاجعة (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تفاصيل جديدة .. سقوط " تريبورتور " من أعلى منحدر صخري يخلف ثلاثة قتلى والسائق ينفذ بجلده لحظات قبل الفاجعة (صور)
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

حادث مأساوي صادم ، ذلك الذي اهتزت على إثره جماعة " إيموزار كندر "، عقب مصرع 3 نساء، عشية أمس الاثنين ، في حادثة سير، إثر سقوط دراجة نارية من صنف " تريبورتور " عند منحدر صخري عميق.

مصادر من عين المكان، أكدت أن الحادث خلف أيضا إصابة رضيع كان بمعية والدته، بجروح بليغة على مستوى الرأس ، حيث جرى نقله إلى قسم العناية المركزة بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس لتلقي العلاج، بينما نقلت الهالكات إلى قسم الأموات بمستشفى محمد الخامس بصفرو.

وبالرجوع إلى كواليس هذا الحادث المأساوي، فقد أكد شهود عيان، أن صاحب الدراجة النارية، الذي كان يقل الضحايا من السوق الأسبوعي صوب نحو بيوتهن، لم يصب بأي مكروه ، بعد أن تمكن من القفز من على دراجته النارية لحظات قبل سقوطها في المنحدر المذكور، بعد أن فقد السيطرة في دراجته النارية.

جدير بالذكر أن جميع الضحايا هن متزوجات، و ينحدرن من حي " المشاشة " التابع ترابيا لجماعة إيموزار كندر، حيث خلفت الأولى، وهي خمسينية العمر ، ثمانية أبناء، فيما خلفت الثانية " ثلاثينية العمر " ثلاثة أبناء، أما أصغرهن سنا، وهي في العشرينات من عمرها، فقد تركت خلفها ابنين اثنين.

مجموع المشاهدات: 10711 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | يوسف
الجمارك لتصييد المخالفات وليس للإصلاح
ما الذي جعله يمرّ من هناك ! لا أرى طريقاً معبدة ! هل أراد تفادي الجمارك حتى مرَّ من هناك ! الله أعلم !
مقبول مرفوض
0
2017/11/28 - 06:49
2 | عبد القادر
من المسؤول؟
الدولة هي المسؤولة اولا لانها لم تضع حواجز في المنعرج الخطير وغيرها كثير تانيا لانها سمحت لهؤلاء الحمقى بنقل الناس بهذه الدراجات الخطيرة مع العلم أنها مخصصة فقط لنقل البضائع.
مقبول مرفوض
0
2017/11/28 - 08:59
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة