الرئيسية | حوادث وقضايا | عاجل: انتحار شاب عشريني شنقا بأكادير .. بسبب خلاف والديه

عاجل: انتحار شاب عشريني شنقا بأكادير .. بسبب خلاف والديه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل: انتحار شاب عشريني شنقا بأكادير .. بسبب خلاف والديه
 

أخبارنا المغربية: أحمد الهلالي

أقدم شاب يبلغ من العمر 23 سنة قبل قليل على وضع حد لحياته  بحي الفرح بأكادير ، وذلك بشنق نفسه بواسطة حبل سميك باحدى غرف بيت أمه.

وحسب المعطيات التي تحصلت عليها "أخبارنا المغربية" من عين المكان، فالهالك الذي مازال يتابع دراسته ، إستغل غياب أمه التي تعمل بمصنع لتصبير السمك ليلف حبل حول عنقه ويعلق جسده بغرفة داخل منزل أمه.

وأكد جيران الهالك لموقع "أخبارنا المغربية"، أن الشاب كان يعاني في الآونة الأخيرة من ضغوط نفسية جراء فراق والديه ، بعدما غادر الأب بيت الأسرة رفقة 3 من إخوات الهالك في إتجاه الدار البيضاء نتيجة تفاقم الخلاف بينه وبين زوجته تاركا إياها لوحدها رفقة إبنها.

وأمام هذا الوضع لم يتحمل الإبن فراق والديه وخصامهما الدائم وتوالي القيل والقال عن أمه ليقرر الحد من معاناته النفسية وذلك بشنق نفسه داخل المنزل.

وأضاف المتحدثون لأخبارنا المغربية أن الأم فور عودتها من عملها قبل قليل تفاجأت بجثة إبنها معلقة بحبل بأحد غرف المنزل لتطلق عنانها للصراخ والنحيب أمام المنظر المؤلم ، حيث لم تتحمل فقدان فلذة كبدها.

هذا وتم إخبار السلطات المحلية والمصالح الأمنية التي إستنفرت عناصرها وحلت بعين المكان ولازالت تقوم في هذه اللحظات بالإجراءات القانونية التي تستوجبها مثل هذه الحالة في إنتظار نقل الجثة صوب مستودع الأموات والكشف عن ملابسات وحيثيات الحادث.

مجموع المشاهدات: 3587 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة