الرئيسية | الأخـيـرة | طالب يقتل مدير مدرسته لكي لا يكشفه أمام والديه!

طالب يقتل مدير مدرسته لكي لا يكشفه أمام والديه!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طالب يقتل مدير مدرسته لكي لا يكشفه أمام والديه!
 

قام طالب تركي بقتل مديره بتصويب رصاصتين نحوه أردته قتيلا، وذلك بسبب خوفه من إفشائه لبعض أسراره، في اجتماع كان سيجمع المدير بأولياء الأمور في مقر المدرسة الواقعة بأزمير.

وحسب تسجيلات كاميرا المراقبة، فإن الطالب رمى مدير المدرسة يهان كوكمان “47 عاماً”، بالرصاص، في وقت لا يتجاوز 17 ثانية ليسقط قتيلا، حيت ظهر المدير وهو يصرخ قائلا، “ماذا يحدث يا بني” ليقوم الطالب بتصويب الرصاص نحوه قبل أن يغادر مسرعا رفقة صديقه، الذي كان ينتظره خارج المدرسة على دراجة نارية.

وحسب صحيفة الخبر الترك فإن السلطات الأمنية ألقت القبض على الجاني بعد ارتكابه للجريمة، وتسببه في قتل المدير الذي فارق الحياة قبل أن يصل إلى المستشفى، وفي خضم التحقيقات صرح الطالب أن مدير المؤسسة قام بتحذيره عدة مرات، بعدما رآه يدخن رفقة صديقه خارج المدرسة، وكذلك بسبب جعل شعره  طويلا دون قصه، وقد توسل الطالب للمدير لكي لا يخبر والده بهذه الحقائق يوم الاجتماع إلا أنه رفض، الشيء الذي أدى به لارتكاب الجريمة.

وحسب ذات المصدر فإن التحقيقات كشفت على تعاطي الطالب للمخدرات هو وصديقه، الذي شاركه الجريمة بإحضاره بندقية صيد، التي قام بواسطتها قتل مدير المدرسة.

المصدر: هاف بوست عربي  

 

 

مجموع المشاهدات: 18876 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة