الرئيسية | قضايا المجتمع | الملياردير البريطاني الشهير ريتشارد برانسون يتأثر بحكمة سائق مغربي .. هذا ما قاله!

الملياردير البريطاني الشهير ريتشارد برانسون يتأثر بحكمة سائق مغربي .. هذا ما قاله!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الملياردير البريطاني الشهير ريتشارد برانسون يتأثر بحكمة سائق مغربي .. هذا ما قاله!
 

"أنت تصنع المال، وليس المال الذي يصنعك"، كانت هذه هي الحكمة التي قالها سائق سيارة أجرة مغربي لرجل الأعمال البريطاني الشهير، ريتشارد برانسون، لتظل عالقة في ذهن الأخير تاركة أثرا، كما يقول، دفعه إلى كتابة مقال مستوحى منها في موقع مجموعته الشهيرة.

 

ريتشارد برانسون، مؤسس مجموعة "فيرجن"، تشاطر، عبر موقع المجموعة على الأنترنت مقالا بعنوان "كلمات حكيمة من سائق سيارة أجرة"، افتتحه بالإشارة إلى أنه كان، مؤخرا، في المغرب، وجرت محادثة بينه وبين سائق سيارة أجرة قال له: "أنت تصنع المال، وليس المال الذي يصنعك".

 

برانسون تابع قائلا إن سائق سيارة الأجرة تطرق إلى نقطة وصفها بـ"المثيرة للاهتمام" من خلال قولته تلك، قبل أن يردف مؤكدا أن المال ليس "الشيء الأكثر أهمية عند الانطلاق في عمل تجاري".

 

برانسون تابع مقاله قائلا: "لطالما اعتقدت أنه إذا كان الدافع في العمل التجاري تحسين منتج أو خدمة وترك أثر إيجابي في حياة الناس، فإن النجاح والمال سيأتيان تبعا لذلك".

 

وأردف الملياردير البريطاني موضحا: "الغاية، الشغف والدافع، هي الأشياء التي ستجعلك تستمر إلى أن تكمل الخط وليس رزما من المال".

 

المصدر: أصوات مغاربية

مجموع المشاهدات: 38673 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | sectateur
ciblé
cchacun de nous a une fiche de route spécifique et intrinsèque à chaque étape de sa vie il a des ambitions qui le pousse àtraverser des sentiers sembres pour y arriver c'est le charme de la vie que chacun à sa formule
مقبول مرفوض
1
2018/02/06 - 05:31
2 | ikh
baz
ك يف نصدقكم جميعا
مقبول مرفوض
0
2018/02/07 - 05:59
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة