الرئيسية | قضايا المجتمع | عاجل...القضاء يصدر حكمه في قضية "طبيب الفقراء"

عاجل...القضاء يصدر حكمه في قضية "طبيب الفقراء"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل...القضاء يصدر حكمه في قضية "طبيب الفقراء"
 

أخبارنا المغربية: العربي المرضي

كما كان منتظرا، أصدرت ابتدائية تيزنيت صباح اليوم حكمها في القضية التي رفعها مدير المستشفى الإقليمي الحسن الأول ضد طبيب الأطفال بذات المستشفى "مهدي الشفعي" الذي يتهمه بالسب والقذف عبر تدوينة فايسبوكية.

قاضي المحكمة اعتبر أن التهمة ثابتة في حق "طبيب الفقراء" ليقضي في حقه بأداء تعويض لفائدة المشتكي قدره مليوني سنتيم وكذا غرامة مالية قدرها مليون سنتيم.

للإشارة فإن الطبيب الذي يحظى بتعاطف شعبي واسع كان قد قرر تقديم استقالته لعدم قدرته على مواصلة العمل تحت الضغوط التي يمارسها "لوبي الفساد" داخل المستشفى حسب تعبيره والذي تضرر بشكل كبير بسبب الخدمات التي يقوم بها الطبيب مجانا للمواطنين .

مجموع المشاهدات: 18539 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مقاطع من القطيع المداويخ والخونة المجهولين
ثروات الوطن للمخزن والقمع للمواطن
هذا سبب آخر ليجمع حقائبه ويغادر دولة الحق والقانون التي تطبق القانون بحذافره مع الطبيب والاستاذ والموظف العمومي البسيط لانه حائط قصير امام لعبة القانون التي يتحكم بها كبار الدولة في صغارهم ويقدمونهم قربانا وصيدا ثمينا للرأي العام ليكونوا عبرة وفي نفس الوقت و مظهرا من مظاهر ربط المسؤولية بالمحاسبة وكذلك ليبعدوا عنهم شبهة عدم تطبيق القانون والافلات من العقاب عن المسؤولين الحقيقيين الذين يختلسون ميزانيات واموال طائلة وممتلكات وعقارات واراضي في ملكية الدولة.اتمنى من الطبيب ان يهاجر الى كندا ولينسى وطنه المغرب الذي تسبب له في جرح عميق لان هذا البلد يحترم الاطر العليا ويمنحها كل الحقوق التي حرم منها في بلده كالمغرب .
مقبول مرفوض
1
2018/08/06 - 07:15
2 | محمد العربي الادريسي
العدل
يحيى العدل ،القضاء في خدمة اصحاب النفوذ ،القضاء يقضي ضد وعلى الشعب المسكين وكل من يدافع عن هذا الشعب فهو عدو لاصحاب النفوذ ،هكذا هو قضائنا فليحيى الظلم وليمت العدل
مقبول مرفوض
1
2018/08/06 - 08:53
3 | تازي
الحكم على طبيب الفقراء
اطلب من كل المتعاطفين مع الطبيب جمع تبرعات لاداء الغرامة لانه حسب الفايسبوك طيب ومخلص.اتمنى له التوفيق في عمله وان ينسى ما وقع ويظل خادما للفقراء كما يقال. وان يقتدي به باقي رجال الصحة لينالوا عطف الجماهير.
مقبول مرفوض
1
2018/08/06 - 11:08
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة