الرئيسية | رياضة | كوبي براينت يعرض على ميسي تبادل الأدوار لمدة أسبوع

كوبي براينت يعرض على ميسي تبادل الأدوار لمدة أسبوع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كوبي براينت يعرض على ميسي تبادل الأدوار لمدة أسبوع كوبي براينت يعرض على ميسي تبادل الأدوار لمدة أسبوع
 

 

عرض النجم الأمريكي كوبي براينت على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تبادل الأدوار فيما بينهما لمدة أسبوع.

وتقدم نجم كرة السلة الأمريكية كوبي براينت بعرض مثير ومدهش لنجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يقضي بتبادل الأدوار فيما بينهما، وذلك على هامش لقاء النجمين في العاصمة التركية أنقرة من أجل تصوير إعلان دعائي.

وذكرت صحيفة "الموندو" المقربة من برشلونة أن العرض المثير على سبيل الدعابة جاء بشكل جدي من براينت، حيث طالب ميسي بأن يلعب في صفوف فريقه ليكرز الأمريكي لكرة السلة، لمدة أسبوع، على أن يقضي هو مثله في فريق برشلونة لكرة القدم.

وقال براينت، المعروف بولعه وعشقه لميسي وبرشلونة، إنه سيسجل هدفاً بكرة السلة في مرمى كرة القدم، بينما سيقوم ميسي بتسجيل هدف مماثل في كرة السلة ولكن بكرة القدم.

وعبر نجم السلة الأمريكي عن إعجابه الشديد بميسي وإمكانياته الكروية، مؤكداً شعوره بالفخر وهو يقوم بأداء عمل دعائي يجمعه لأول مرة مع ميسي.

وتحضر الخطوط الجوية التركية التي تربطها اتفاقية شراكة مع برشلونة، لعمل دعائي كبير يجمع ميسي مع براينت، حيث تتكتم عن الخوض في محتوياته ومضمونه، حتى عرضه المقرر في شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وطالما تغنى براينت بميسي في أكثر من مناسبة، حيث أكد على الدوام أنه يريد رؤية ميسي لأنه الأفضل في كل الأوقات، كما اعترف بأنه من أكبر مشجعي نادي برشلونة كونه الأفضل في العالم.

ويعود الفضل في اهتمام براينت ببرشلونة إلى زميله الإسباني في صفوف ليكرز باو غاسول الذي يعتبر من أكبر عشاق النادي الكاتالوني.

ومن المعروف أن براينت (34 عاماً) يتابع كرة القدم بعكس أغلب لاعبي كرة السلة الأمريكيين، حيث بدأ معرفتها أثناء طفولته في إيطاليا عندما قضى والده نحو 7 سنوات كلاعب في دوري السلة الإيطالي.

ويروي نجم السلة الأمريكي في سيرته الذاتية أنه كان يحلم أثناء الصغر أن يصبح لاعب كرة قدم ماهراً مثل دييغو مارادونا أو روبرتو باجيو اللذين كانا يتألقان في الدوري الإيطالي عندما كان صغيراً في السن.

 

المصدر: العربية.نت

مجموع المشاهدات: 1124 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة