الرئيسية | حوادث وقضايا | خلاف بين شخصين بمنطقة ابن احمد اقليم سطات ينتهي بإطلاق احدهم النار على الاخر

خلاف بين شخصين بمنطقة ابن احمد اقليم سطات ينتهي بإطلاق احدهم النار على الاخر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خلاف بين شخصين بمنطقة ابن احمد اقليم سطات ينتهي بإطلاق احدهم النار على الاخر
 

 

 

 


عرفت منطقة ابن احمد وبالضبط دوار احرارة  أمس الثلاثاء 25 شتنبر2012  استنفارا امنيا كبيرا من مختلف الأجهزة بعد علم الدرك الملكي بالمنطقة بخبر إطلاق النار بدوار أحرارة ،جماعة سيدي عبد الكريم  من طرف احد الأشخاص ، كان قد دخل في شجار مع صديقه، ليستعمل احدهم بندقية يدوية الصنع. ويطلق منها عيار ناري أصابه على أثره .

وحسب الابحاث الاولية التي اشرف عليها المركز القضائية بسرية سطات بحضور الشرطة العلمية , فصول الواقعة  تعود  إلى يوم الأحد الماضي، بعد خصام شخصان ينحدران من نفس الدوارأدى الى اصطدامهما أمس الثلاثاء ، لينتهي الامر بإطلاق النار من طرف احدهما بواسطة بندقية يدوية الصنع ، أصابت صديقه على مستوى جهازه التناسلي ثم فر الى اتجاه غير معروف، تاركا الضحية مغمى عليه، قبل ان تتدخل ساكنة الدوار لمحاولة انقاده ، وإخبار الدرك الملكي الذين حضروا الى عين المكان ،ليتم  نقل الضحية على وجه السرعة الى المستشفى المحلي لمدينة ابن احمد لتلقي العلاجات الضرورية، ثم الى المركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بسطات.

بعد ذلك فتح رجال الدرك الملكي تحقيقا في الموضوع استمعوا من خلاله الى الضحية وعائلته وبعض الشهود ،حيث تم التعرف على هوية الجاني ، ليتم إصدار مذكرة بحث في حقه.


سطات: مصطفى عفيف

 

مجموع المشاهدات: 1692 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة