الرئيسية | رياضة | كأس الاتحاد العربي : الرجاء البيضاوي في مواجهة نارية مع البنزرتي التونسي

كأس الاتحاد العربي : الرجاء البيضاوي في مواجهة نارية مع البنزرتي التونسي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الرجاء البيضاوي في مواجهة نارية مع البنزرتي التونسي الرجاء البيضاوي في مواجهة نارية مع البنزرتي التونسي
 

 

يسعى الرجاء البيضاوي المغربي لاستغلال بدايته المثالية على المستوى المحلي هذا الموسم عندما يستضيف البنزرتي التونسي غدا السبت في ذهاب الدور الأول لكأس الاتحاد العربي لكرة القدم.

وحقق الرجاء اربعة انتصارات متتالية لينفرد بصدارة دوري المحترفين المغربي كما صعد لقبل نهائي كأس العرش بعد فوزه على الكوكب المراكشي هذا الاسبوع.

وسيبعد الرجاء تفكيره الان عن المنافسات المحلية ودخل معسكرا يوم الاربعاء الماضي استعدادا لمواجهة البنزرتي.

وقال محمد فاخر مدرب الرجاء والذي يعرف البنزرتي جيدا بعد توليه مسؤولية النحجم الساحلي التونسي من قبل "لا نفكر اليوم في مباراة الكأس او ما ينتظرنا من استكمال برنامج الدوري بل نضع تركيزنا على لقاء البنزرتي."

واضاف "البنزرتي يجيد شأنه شأن الفرق التونسية اللعب خارج أرضه معتمدا على الهجمات المرتدة واللعب السريع مما يفرض علينا توخي الحذر وان نسعى لتحقيق تقدم مريح."

وتابع "لا بديل لنا سوى تحقيق فوز مريح لان مباراة الاياب ستكون صعبة في ظل صغر مساحة ملعب الفريق المنافس واقتراب الجمهور من أرضية الملعب مما يفرض تأمين النتيجة ذهابا."

وسبق للرجاء الفوز بلقب البطولة في 2006 عندما كانت تحمل اسم دوري ابطال العرب.

وعلى الجانب الاخر يريد البنزرتي الاستفادة من الدفعة المعنوية التي حصل عليها بعدما نافس بقوة على لقب الدوري التونسي هذا الموسم قبل ان يفقده لصالح الترجي في الامتار الاخيرة.

وقال محمد بن سلامة لاعب وسط البنزرتي للصحفيين "سنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق نتيجة ايجابية امام الرجاء المغربي في جولة الذهاب لدعم فرصنا في التأهل للدور المقبل."

وأكد بن سلامة ان اداء البنزرتي لن يتأثر بعد تغيير الجهاز الفني عقب انتقال مدربه ماهر الكنزاري الى السيلية القطري.

واستعان البنزرتي بالمخضرم يوسف الزواوي لتدريب الفريق بشكل مؤقت.

وقال بن سلامة "الجهاز الفني للفريق تغير لكن سنحافظ على أسلوب اللعب المميز الذي قدمناه تحت قيادة الكنزاري خاصة ان الزواوي يعرف الفريق جيدا. نحن جاهزون وسنبذل كل ما في وسعنا للعودة بنتيجة ايجابية."

واضاف الزواوي "يمر الرجاء المغربي بفترة جيدة وكذلك فريقنا وسنسعى للعودة الى قواعدنا بنتيجة ايجابية باعتماد اسلوب حذر واللعب بواقعية."

 

المصدر: رويترز

مجموع المشاهدات: 1217 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة