الرئيسية | رياضة | رونالدو وبنزيمة ومارسيلو يغيبون عن لقاء توتنهام في أبطال أوروبا

رونالدو وبنزيمة ومارسيلو يغيبون عن لقاء توتنهام في أبطال أوروبا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رونالدو وبنزيمة ومارسيلو يغيبون عن لقاء توتنهام في أبطال أوروبا
 

 

أكد مدرب ريال مدريد، ثاني الدوري الإسباني لكرة القدم، البرتغالي جوزيه مورينيو، أن مهاجميه البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة بالإضافة إلى البرازيلي مارسيلو، سيغيبون عن المباراة المرتقبة ضد توتنهام الإنكليزي الثلاثاء المقبل ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال مورينيو في مؤتمر صحافي الجمعة الجمعة 01-04-2011: "بحسب المعلومات التي أملكها من الجهاز الفني للفريق، فإن الثلاثي لا يستطيع أن يخوض أي مباراة قبل التاسع من الشهر الحالي، أي اليوم الذي نواجه فيه أتلتيك بلباو".


ويعاني رونالدو من تمزق عضلي تعرض له خلال مباراة الإياب من الدور الثاني ضد ليون الفرنسي، في حين أُصيب بنزيمة في مباراة منتخب بلاده الودية ضد كرواتيا، ومارسيلو في المباراة ضد ليون أيضاً، وذلك وفقاً لوكالة الأنباء الفرنسية.


من جانب آخر، تضمنت لائحة ريال مدريد المدعوين لمواجهة سبورتينغ خيخون في المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني السبت اسم المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين وذلك بعد غياب عن الملاعب يستمر من يناير/ كانون الثاني الماضي.


وكان هيغواين خضع لعملية جراحية في ظهره في منتصف يناير/ كانون الثاني الماضي، علماً أنه كان قد خاض 12 مباراة قبل ذلك التاريخ وسجل 7 أهداف خلال الموسم الحالي.

العربية

مجموع المشاهدات: 623 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة