الرئيسية | ثقافة وفنون | نجوم مغاربة وأجانب يواجهون داء السرطان بالدارالبيضاء

نجوم مغاربة وأجانب يواجهون داء السرطان بالدارالبيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نجوم مغاربة وأجانب يواجهون داء السرطان بالدارالبيضاء
 

المغربية

تحتضن مدينة الدارالبيضاء، متم شهر أبريل الجاري، الدورة الثانية للحفل الخيري "أوريون ميوزيك إكسبريس"، المنظم من قبل مجموعة "إيفنت ستوري".

والمرتقب أن يحتضنه المركب الرياضي محمد الخامس، بمشاركة العديد من النجوم المغاربة والأجانب.

ويشكل هذا الحفل استمرارية لتوحد النجوم في مواجهة داء السرطان، عبر منح ريعه لدعم مشاريع جمعية المصابين بأمراض الدم وداء السرطان "أجير".

وعلمت "المغربية" أن اللجنة المنظمة اتفقت مع عدد من النجوم لإحياء حفل هذه الدورة، من قبيل المغربية صوفيا السعيدي، التي ستكون عرابة هذه الدورة، إلى جانب الفنانين المغاربة نجاة اعتابو، وعبد الفتاح الجريني، ودوزي، ويونس (خريج برنامج "استوديو دوزيم")، فضلا عن مشاركة الفنان المصري محمد اسكندر، والمجموعة الرومانية "أكسنت"، والفنانة البلجيكية كاتي ريان، والفنان الإسباني دافيد بيكولو، إضافة إلى لوحة استعراضية تقدمها الراقصة المغربية نور.

ويرتقب أن تضع اللجنة المنظمة، رهن إشارة الجمهور، تذاكر تتراوح أثمنتها بين 300 و1000 درهم، حسب مواقع الأماكن في الحفل.

من جهة أخرى، علمت "المغربية" أن غالبية الفنانين المشاركين في هذا الحفل تبرعوا بأجورهم لصالح الجمعية المستفيدة من ريع هذا الحفل، في إطار دعم الفنانين للمشاريع الاجتماعية، التي تقيمها عدد من الجمعيات في مجموعة من جهات المملكة.

تجدر الإشارة إلى أن الدورة الماضية عرفت مشاركة العديد من النجوم العرب، من قبيل باسكال مشعلاني، وكارول سماحة، ومروان خوري (عراب الدورة الماضية)، ورامي عياش، وجوزيف عطية، ومحمد حماقي، وميريام فارس، وعلي مذبوح، ومجموعة "فناير"، وصوفيا المريخ.

يذكر أن جمعية "أجير" تعمل لمواجهة داء السرطان لعدد من المرضى من مختلف الأعمار، خاصة الأطفال منهم، وتنظم، طيلة السنة، مجموعة من التظاهرات الفنية والاجتماعية التي يخصص ريعها لدعم مشاريعها.

مجموع المشاهدات: 1770 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة