الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | الطاوسي يستدعي 22 لاعبا محليا استعدادا لمواجهة تنزانيا

الطاوسي يستدعي 22 لاعبا محليا استعدادا لمواجهة تنزانيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الطاوسي يستدعي 22 لاعبا محليا استعدادا لمواجهة تنزانيا الطاوسي يستدعي 22 لاعبا محليا استعدادا لمواجهة تنزانيا
 

وجه الناخب الوطني رشيد الطاوسي الدعوة الى 22 لاعبا محليا من اجل الدخول في معسكر تدريبي بمدينة سلا يمتد من 18 من هذا الشهر إلى 21 فبراير استعدادا لمواجهة تنزانيا عن تصفيات كأس العالم، وتميزت القائمة بغياب لاعبي الرجاء البيضاوي والفتح الرباطي والمغرب التطواني لالتزامهم بالمنافسات القارية.

 وجاءت اللائحة كما يلي :

نادر المياغري وياسين لكحل وسعيد عبدالفتاح وخالد السقاط من الوداد البيضاوي، و يوسف قديوي ويونس حمال وعبدالرحيم شاكير و يونس بلخضر وصلاح الدين السعيدي وصلاح الدين عقال من الجيش، وعبداللطيف نصير وأنس الزنيتي وسمير الزكرومي ومحمد علي بامعمر وعبدالهادي حلحول من المغرب الفاسي، وعبدالرزاق حمدالله من أولمبيك أسفي، وأنس عزيم وعبدالمولى برابح من نهضة بركان، وعبدالصمد المباركي من شباب الحسيمة، ويوسف الكناوي من جمعية سلا، ونورالدين الكرش وعبدالجليل جبيرة من الكوكب المراكشي.

 

أخبارنا المغربية

مجموع المشاهدات: 3023 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | jawade
غادين فى الهاوية
اسى الطاوسى هاد شى ماهو خير لكتعمل خود راحتك مزيان وارتاح وفكر مزيان.راك دختى ودوخاتك الجامعة.واش انت مزال كتختار فى التشكيلة مقدكش المونديال الافريقى.الزاكى وفاريا مازلو فى الحيات استشر معهم.ماشى عايب .فايا كان كيلعب بالفرقة كاملة من المغرب الا واحد او اتنين من المحترفين فقط كانو كيعطيو الاصافة.والزاكى جاب عناصر محترفة لكتموت على المغرب.ادن هنا يجب عليك الاستشارة من هدين المدربين العملاقين.......راك غير كتخرمز وغادى فى الهاوية.المقابلات قريبة .وغادى تكول للمغاربة كنوجد فى فريق المستقبل............المستقبل ديال الكرة مشى اسى الطاوسى معاك.الله يوفق وخلاص.
مقبول مرفوض
0
2013/02/15 - 10:52
2 | atlassi
مهزلة الطوسي
بعد ان اغتيل المنتخب من طرف غريتس بمساعدة عصابة الفاسي الفهري ظهر الطوسي ليدفن جنته نهائيا ولينتقم من الشعب الذي يطالبه بالاستقالة وترك الكمنتخب لاصحاب التجربة . لائحة ممتازة لو تم استدعاء بعض لاعبات المنتخب الوطني للاناث ايضا ستكون التشكيلة مكتملة ومنسجمة وستذهب الى ابعد الحدود
مقبول مرفوض
0
2013/02/15 - 01:57
3 | مصطفى
تعليق
الفرق الأفريقية تطورت كثيرا و المنتخب المغربي تراجع كثيرا الى الوراء ,
مقبول مرفوض
0
2013/02/18 - 09:24
4 | azizk
kalima ltawsi
اسي. الطاوسي. خاسك شماخ ةاعرابة بوشروان بوصوفة زايري اضافتا الي التشكيلةو سنتاهل انشاا. الله
مقبول مرفوض
0
2013/02/18 - 10:49
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة