الرئيسية | أخبار وطنية | رئيس مجلس النواب يقوم بزيارة للدنمارك من 20 إلى 23 فبراير الجاري

رئيس مجلس النواب يقوم بزيارة للدنمارك من 20 إلى 23 فبراير الجاري

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس مجلس النواب يقوم بزيارة للدنمارك من 20 إلى 23 فبراير الجاري
 

أخبارنا المغربية - و م ع  

يقوم السيد كريم غلاب رئيس مجلس النواب من 20 إلى 23 فبراير الجاري بزيارة للدنمارك٬ وذلك بدعوة من رئيس البرلمان الدنماركي السيد موغنس لكيطوفت.

وذكر بلاغ للمجلس أنه يرافق السيد غلاب في هذه الزيارة٬ وفد يضم السادة نور الدين مضيان رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية٬ وعبد اللطيف وهبي رئيس فريق الأصالة والمعاصرة٬ وعائشة لخماس عن الفريق الاشتراكي ولبنى أمحير عن الفريق الحركي.

وأشار المصدر إلى أنه من المرتقب أن يجري السيد غلاب والوفد المرافق له مباحثات مع رئيس البرلمان الدنماركي ٬ ورئيس لجنة الشؤون الخارجية السيد بير ستيغ مولر.

كما سيجري السيد غلاب٬ يضيف البلاغ٬ مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية الدنماركي السيد فلي سوفندال٬ ورئيس الحزب الليبرالي الدنماركي السيد لارس لوك راسموسن٬ وعمدة مدينة كوبنهاغن السيد فرانك جانسن٬ مشيرا إلى أن الوفد المغربي سيقوم بزيارة كل من مركز التواصل متعدد الوسائط البرلماني والفيدرالية الصناعية الدنماركية.

وأبرز البلاغ أن المباحثات واللقاءات التي سيجريها السيد غلاب والوفد المرافق له ستتمحور حول سبل تعزيز التعاون بين المغرب والدنمارك٬ حيث تشكل هذه الزيارة مناسبة لإطلاع البرلمانيين والمسؤولين الحكوميين الدنماركيين على الأوراش الكبرى والإصلاحات السياسية التي أطلقها المغرب في السنوات الأخيرة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس٬ إضافة إلى آخر تطورات قضية الوحدة الترابية للمغرب وعلى مبادرة الحكم الذاتي في الأقاليم الجنوبية للمملكة.

مجموع المشاهدات: 925 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة