الرئيسية | رياضة | دوري ابطال افريقيا : اقصاء الوداد البيضاوي في ظروف غير عادية

دوري ابطال افريقيا : اقصاء الوداد البيضاوي في ظروف غير عادية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
دوري ابطال افريقيا : اقصاء الوداد البيضاوي في ظروف غير عادية
 

 

 


 

أخبارنا المغرببة : ع. الوزاني

 


أقصي فريق الوداد البيضاوي من مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بعد هزيمته اليوم الأحد بهدفين لصفر أمام حامل لقب النسختين الأخيرتين مازيمبي الكونغولي، وقد سجل الهدف الأول للفريق المحلي اللاعب امولوتا كابانغو في الدقيقة69 في حين جاء الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب بيدي مبينزا.

و قد عرفت
المباراة قرارات تحكيمية غريبة،  أثرت بشكل واضح في السير العام للقاء، حيث أعلن الحكم الكامروني عن ضربة جزاء خيالية لمازيمبي في الدقيقة 56 ضُيعت في الوهلة الأولى من طرف سيرج لوفو بونغيلي ، و أصر الحكم على إعادتها مما أثار غضب و احتجاج كرسي احتياط الوداد، و استمرانحيازالحكم للفريق الكونغولي  الى غاية تسجيل هدف الخلاص  في الثواني الأخيرة بعد أن تغاضى الحكم عن خطأ واضح ضد الحارس نادر المياغري.


و حسب بعض المصادر من ملعب لوموباتشي، فان لاعبو الوداد و الطاقم الفني تعرضوا لاعتدءات من قبل جماهير مازيمبي و رجال الأمن.


يذكر أن مباراة الذهاب انتهت لصالح الوداد بهدف لصفر بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء ، ليخرج الفريق الأحمر و الأبيض من المنافسة و يعجز عن الإلتحاق بفريق الرجاء إلى دور المجموعات .

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 2055 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | samir
le wac dégage tu es incapable de géré les matchs à haut niveau
مقبول مرفوض
0
2011/05/09 - 02:22
2 | مغربي
راه الفراقي اللي باغا تلعب على الكاس تدير جهدها كلو من الاول ... ماشي نهار اللي لعبنا معاهم فكازا رابحينهم بواحد البيت يتيم وباغين نتأهلوا... وسيروا تنعسو راه مشات ديك ليام ليكنا تانديو الكؤوس والبطولات غير بتساطيح... راه الناس زادو القدام واحنا بقينا ناعسين وتنحلموا... كون بغيتو دوزو للربع كون اربحتو هنا فالمغرب بحصة مريحة وكاع ماتسناو الحكم يعاونهم... وايلي واش ديما كلما اخسرنا نلقاو السبة فالحكم؟؟؟؟ المنتخب ديك النهار مع الجزائر كالو ليك راه الحكم اللي خسرنا... والله يعطينا وجوهكم... واش الفريق خاسر من الدقيقة الثالثة وماقدر يدير والو في 87 دقيقة؟؟؟ اوا باز؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2011/05/09 - 03:50
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة