الرئيسية | حوادث وقضايا | الشرطة الإسبانية تعلن استعدادها لاعتقال سجناء آخرين استفادوا من العفو

الشرطة الإسبانية تعلن استعدادها لاعتقال سجناء آخرين استفادوا من العفو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الشرطة الإسبانية تعلن استعدادها لاعتقال سجناء آخرين استفادوا من العفو
 

أخبارنا المغربية

 

أعلنت نقابات الشرطة الإسبانية حالة استعداد في انتظار ما ستسفر عنه قرارات القضاة بشأن حالة 29 سجينا استفادوا من العفو ضمن اللائحة التي ضمت 48 سجينا اسبانيا .

 

و تبنت نقابات الشرطة الإسبانية موقفها هذا ، بناء ا على الرواية التي تقول إن السفارة الإسبانية في الرباط قد تقدمت بلائحتين، تضم الأولى 18 اسما لسجناء تلتمس العفو عنهم، وأغلبهم اقتربوا من إتمام عقوباتهم السجنية، ولائحة أخرى تضم ثلاثين اسما لسجناء تقدموا بطلبات ترحيلهم إلى إسبانيا لقضاء بقية عقوباتهم، وكان من ضمنهم دانيال حسب ما ذكرته يومية المساء التي أوردت الخبر في عددها الصادر غدا حيث وقع خطأ قاد إلى إلى دمج جميع السجناء من الاستفادة من العفو الملكي، وضمنهم دانيال.

 

وقال المتحدث باسم الاتحاد الموحد للشرطة، والاتحاد الإسباني للشرطة، أنهم ينتظرون ما ستقرره المحكمة العليا الإسبانية، التي تلقت طلب سحب العفو عن دانيال، بشأن السجناء الآخرين، وعددهم 29 سجينا.



مجموع المشاهدات: 3033 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
والله إني بعد تتبعي لهذه الفضيحة التي يندى لها الجبين لما وصل إليه أبناؤنا من إستغلال لهم في قضاء النزواة أو في الدعارة كما هو في المدن السياحية. والغريب في الأمر أننا لم نستفد بعد من الدرس وأخدنا الموضوع من جهة أخرى وتركنا الشيء الأهم والخطير. فهذه الظاهرة هي أخدة في الإنتشار ولايجب أن نحمل السلطة المسؤولية لوحدها فكلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته فحتى غياب الأباء والأمهات ساهم في ترك أولادهم لهؤلاء الذئاب البشرية وعدم تتبعهم لمعرفة مايفعلون وأين يقضون يومهم ومع من .ويجب أن تتم توعية أولياء الاطفال بتتبع أبنائهم وعدم تركهم عرضة للشارع فمن لم تربي بيدك سيربيه لك الشارع ويخرج لك منه مالم تكن تريد .ولن ينفعك بعدها البكاء أو تحميلك المسؤولية للسلطة لوحدها لتنئ أنت بنفسك بعيدا عنها. فراقبو أبناءكم وصاحبوهم كما وصى به سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم .
مقبول مرفوض
0
2013/08/10 - 09:56
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة