الرئيسية | رياضة | المهدي كارسيلا يبهر غيريتس و يقترب خطوة من اللقب

المهدي كارسيلا يبهر غيريتس و يقترب خطوة من اللقب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المهدي كارسيلا يبهر غيريتس و يقترب خطوة من اللقب
 

 

أخبارنا المغرببة : ع. الوزاني

 

برسم  الجولة التاسعة و ما قبل الأخيرة من دوري البلاي أوف على لقب الدوري البلجيكي الممتاز 2010/2011، حقق فريق ستاندر لياج فوزا ثمينا على حساب أندرلخت بهدفين مقابل واحد، بفضل المتألق المهدي كارسيلا، الذي سجل هدف التقدم و صنع هدف الانتصارأمام أنظار الناخب الوطني اريك غيريتس الذي تابعه من المدرجات.

المباراة جرت بملعب موريس دوغراسن أمام أزيد من 30 ألف متفرج و خلالها تقدم الدولي المغربي لأصحاب الأرض في الدقيقة 30 بعد تسديدة بالرجل اليسرى من خارج مربع العمليات، و عادل رولاند جوهاز النتيجة للزوارفي الدقيقة 69 ، قبل أن يعود الأسد المتألق كارسيلا و يمنح تمريرة على المقاس لزميله محمد تشيتي في الدقيقة 78 الذي حولها برأسه داخل الشباك.


بعد هذا الانتصار تعادل زملاء كارسيلا مع فريق KRC خينك في مقدمة الترتيب ب50 نقطة لكل فريق، و سيلتقي الفريقان في آخر جولات  البلاي أوف الثلاثاء المقبل في موقعة الحسم و التي سيتحدد من خلالها بطل هذا الموسم.


للاشارة  فالمهدي كارسيلا لعب اللقاء رغم أنه يشكو من ألم على مستوى العضلة الخلفية للفخذ ، حيث غادر اللقاء في اللحظات الأخيرة بعد مجهود كبير و أداء ممتاز ، اسثحق على ذلك وابلا من التصفيق من احباء الفريق لدى خروجه من أرضية الميدان.

مجموع المشاهدات: 1602 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة