الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | نادي المغرب التطواني يعقد جمعه العام العادي

نادي المغرب التطواني يعقد جمعه العام العادي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نادي المغرب التطواني يعقد جمعه العام العادي
 

أخبارنا المغربية    

عقد نادي المغرب التطواني، مساء أمس الجمعة، جمعه العام العادي بحضور فعاليات رياضية محلية ووطنية، وكذا ممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أحمد البكاوي وممثلي وزارة الشباب والرياضة والسلطات المحلية.

وتضمن برنامج عمل الجمع العام العادي لفريق "الحمامة البيضاء" إلقاء رئيسه عبد المالك أبرون لكلمة تطرقت إلى النجاحات التي حققها الفريق خلال المواسم الرياضية السابقة، وكذا تلاوة التقريرين الأدبي والمالي وتكريم شخصيات رياضية وغيرها، وانتخاب ثلث أعضاء المكتب المسير.

واشتمل التقرير الأدبي، الذي تمت المصادقة عليه بإجماع المنخرطين الحاضرين (53 من أصل 80 منخرطا)، على خمس محاور همت عمل المكتب المسير وتقريرا حول الفريق الأول من جانب عمل الطاقم التقني وفترة الاستعدادات والمنافسات الرسمية، إضافة إلى تقرير حول اللاعبين الوافدين والمغادرين والتحفيزات المخصصة للاعبين، والفئات الصغرى خاصة ما يتعلق بمركز التكوين ومدرسة كرة القدم وفئات الأمل والإناث وتمثيلية الفريق بالمنتخبات الوطنية.

كما تطرق التقرير، من جهة أخرى، إلى البنيات التحتية الرياضية وأنشطة وعمل اللجان الوظيفية، وما يتعلق بالعلاقات الخارجية والاتفاقيات المبرمة بين المغرب التطواني وبعض الفرق الإسبانية.

أما التقرير المالي، الذي تمت المصادقة عليه أيضا بإجماع الحاضرين، فقد تمحور حول مداخيل الفريق المختلفة، التي بلغت برسم الموسم الرياضي 2012/2013 أزيد من 31 مليون و207 ألف درهم مقابل 32 مليون و420 ألف درهم خلال الموسم الذي قبله، فيما بلغت مصاريف الفريق خلال الموسم الرياضي السابق أزيد من 35 مليون و464 ألف درهم مقابل 29 مليون و750 ألف درهم خلال الموسم الذي سبقه، كما بلغ العجز المالي للفريق برسم الموسم الكروي المنصرم، حسب التقرير، أزيد من 4 ملايين و256 ألف درهم.

كما تم بمناسبة انعقاد الجمع العام، تكريم عدد من مستشهري الفريق، أشخاصا وشركات ومسؤولين مؤسساتيين ومنتخبين، إضافة إلى كل الرؤساء السابقين للفريق التطواني في مرحلة ما بعد استقلال المغرب.

وأوكل الجمع العام لرئيس الفريق عبد المالك أبرون مهمة اختيار ثلث أعضاء المكتب المسير، الذين سيتم الإعلان عن أسمائهم لاحقا.

مجموع المشاهدات: 1065 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة