الرئيسية | حوادث وقضايا | مراكش : فضيحة أخلاقية بين رجل متزوج و قاصر كادت تتحول إلى جريمة قتل

مراكش : فضيحة أخلاقية بين رجل متزوج و قاصر كادت تتحول إلى جريمة قتل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مراكش : فضيحة أخلاقية بين رجل متزوج و قاصر كادت تتحول إلى جريمة قتل
 

 

أخبارنا المغربية ـ متابعة

اهتزت ساكنة تجزئة المحاميد بمراكش يوم أمس الجمعة ، على وقع فضيحة أخلاقية ، كادت تتحول إلى جريمة قتل ، لولى لطف الأقدار الإلاهية ، بطلاها متزوج ، و قاصر ذات 15 سنة من العمر .

و تعود تفاصيل النازلة حسب مصادر إعلامية محلية عندما ضبط سكان نفس الحي الشخص المتزوج في وضعية مخلة للآداب، وهو بصدد تقبيل فتاة قاصر و التي لم تكن سوى ابنة الجيران حيث اختلى بها في أحد الأزقة، الأمر الذي أثار حفيظة الساكنة والمارة، الذين قاموا بمحاصرته، إلى ان لتحقت زوجته بعين المكان بعد علمها بفضيحة زوجها، لتنهال عليه بالسب والشتم حيث دخلت معه في شجار حاد .

و تابعت نفس المصادر الإعلامية أن والد الفتاة القاصر التحق بدوره وهو يستشيط غضبا، ليدخل في عراك مع الشخص الذي ضُبِط رفقة ابنته ، فقام هذا الأخير بتكسير قنينة زجاجية فسدد بها إلى أب القاصر طعنة حادة تصدى لها الأخير بيديه ليصاب بجرح غائر على مستوى اليد اليسرى ما أدى إلى قطع الأعصاب،الأمر الذي استوجب نقله على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل وإخضاعه إلى عملية جراحية مستعجلة.

و استنفر الحادث عناصر الدائرة الأمنية بالمحاميد، التي هرعت إلى عين المكان لمعاينة الحادث وفتح تحقيق في ظروفه وملابساته، وكذا عناصر الوقاية المدنية التي نقلت الضحية إلى قسم المستعجلات.

مجموع المشاهدات: 10432 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
T
مقبول مرفوض
0
2013/10/05 - 08:55
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة