الرئيسية | حوادث وقضايا | المحمدية : الإعدام في حق "مول الحانوت" قاتل ومغتصب الطفلة مريم

المحمدية : الإعدام في حق "مول الحانوت" قاتل ومغتصب الطفلة مريم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المحمدية : الإعدام في حق "مول الحانوت" قاتل ومغتصب الطفلة مريم
 

أخبارنا المغربية: سناء الوردي

مرة أخرى ينصف القضاء عائلات الأطفال ضحايا الاغتصاب ، حيث قضت استئنافية الدار البيضاء بعد زوال اليوم بالإعدام في حق صاحب دكان قام باغتصاب وقتل الطفلة مريم بالمحمدية.

تفاصيل الواقعة تعود إلى ربيع هذه السنة عندما اختفت طفلة تدرس بالابتدائي عن بيت العائلة ، لتظهر بعد عدة أيام وهي مقطعة إلى أطراف ومرمية في مكان خلاء داخل أكياس بلاستيكية.

فطنة أحد ضباط الشرطة هي من أوقعت بالمجرم بعدما تنبه إلى ارتباك أحد الذين حضروا عملية فحص الجثة ، لينهار أثناء التحقيق معه ويعترف بجريمته.

الجاني لم يكن سوى بقال يملك محلا جوار مدرسة الضحية ، حيث استدرجها واغتصبها وعمد إلى قتلها خوفا من افتضاح أمره.

عائلة الضحية أبدت ارتياحها من حكم المحكمة والذي وإن لم يعد إليهم ابنتهم ، إلا أنه قد يردع مجرمين أخرين عن الاعتداء على براءة الأطفال.

مجموع المشاهدات: 3831 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
rddddddddddddddddddddda,mais 3tiw lmmou l3ssa avant
مقبول مرفوض
2
2013/11/27 - 06:33
2 | حميد
يغتصب ويقتل ويقطع الجثة والحكم الإعدام مع وقف التنفيذ أي عدالة هذه بربكم ؟؟؟ هذه الجرائم كثرت في البلاد وللتقليل منها يجب تطبيق الإعدام ...القصاص هو الذي يريح الأسرة المفجوعة. هؤلاء المجرمون يرمى بهم في السجون ومن يدري يوما ما يخرجون برشوة مسؤول ما ويستفدون من العفو ليكرروا فعلتهم مرة أخرى. غذا كانت السويد قد فكرت في إغلاق السجون فلأن شعبها واعي واذا الغرب يرفض تطبيق الإعدام فلأن المجتمعات واعية والجرائم من هذا القبيل قليلة ... عندما نصل نحن الى مستوى وعيهم آنذاك نقول لا للإعدام وبه الختم وعليكم السلام
مقبول مرفوض
7
2013/11/27 - 06:37
3 | YOUSSEF
ENFIN
MEZIANE HAD LHOKM BACH YA9LAL ET MAYB9ACH HAD CHODOD O HAD DAHIRA LKHATIRA ..............ANA KIBALI 9BAL L2I3DAM KHASSO YAKHOD DAGGA DIYAL LA3SSA O HTA HOWA YGHTASSBOH ........................................ET MERCI
مقبول مرفوض
0
2013/11/28 - 08:45
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة